الخميس , مارس 28 2024

الفنان محمد رمضان يظهر بدون ملابس والجمهور يقتحم المسرح

نازك شوقى

أحيا النجم محمد رمضان، مساء أمس حفلاً ضخماً في “بورتو مارينا”، تحت عنوان “أقوى حفل في الساحل”، بحضور عدد كبير من جمهور ومحبي محمد رمضان.

وشهد الحفل حالة من الفوضى بين الجمهور الذي دخل لمقر الحفل دون تذاكر، ولم يستطع المنظمون السيطرة على الموقف، بسبب حالة التدافع الكبيرة للجمهور، والانتقال بين الدرجتين العادية والمميزة.
وايضا اقتحام عدد من الجمهور لمسرح الحفل، لالتقاط الصور التذكارية مع “رمضان”، ولم يستطع الحراس السيطرة على الموقف، بسبب تواجد الكثير من الجمهور فوق المسرح.

كما خالف الفنان محمد رمضان بحفله الغنائي  قرار نقابة الموسيقيين، التي منحته التصاريح اللازمة لإحياء الحفل، بصفته عضوا عاملا في إحدى النقابات الفنية وتحصيل الرسم النسبي المقرر قانونا.

وكان شرط نقابة الموسيقيين هو عدم ظهور محمد رمضان في حفل الساحل الشمالي، عاريا وشكل غير لائق، ولكن يبدو أنه خالف القرار حيث تظهر الصور من حفله بجسم عارٍ كما المعتاد عنه.

كما ظهر جمهور محمد رمضان، من الشباب “بدون ملابس”، وهو ما أثار انتقادات رواد “السوشيال ميديا”، مؤكدين أنهم يقلدون ظهور محمد رمضان عاريًا في الحفل.

وقدم رمضان،  مجموعة كبيرة من أغنياته التي صورها على طريقة الفيديو كليب والأغاني المنفردة أيضا منها: “مافيا، ونمبر وان، وأنا الملك، وأقوى كارت، والقمر، وفيروس”، و3 أغنيات جديدة “السلطان، وفرزاتشي، وكزانوفا”.
يذكر أن محمد رمضان، حصل على تصريح بالغناء من نقابة الموسيقيين، قبل الحفل بأيام، بشرط عدم ظهوره عارياً.

شاهد أيضاً

تصريحات الحكومة المصرية بشأن خفض الأسعار 30% في السوق المصرية وموعد التنفيذ

أمل فرج صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي مجلس الوزراء، أنه بدءا من اليوم،الخميس، سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.