الجمعة , مارس 29 2024

رجل قرر الزواج للمرة الثالثة فكان رد فعل زوجتيه صادم

نازك شوقى

انتشر فيديو خاص بواقعة ضرب زوج من زوجتيه بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، ولاقى رواجًا كبيرًا.

حسب نشر مقطع فيديو يرصد اللحظة التي تعرض فيها زوج هندي للضرب المبرح “علقة ساخنة”،على يد زوجتيه، وجاء ذلك بعد أن اكتشفتا أنه يحاول الزواج للمرة الثالثة بشكل غير قانوني.

وكان الزوج، الذي يُعرف باسم “دينيش”، قد تزوج للمرة الأولى في عام 2016، لكنه قرر الزواج سرًا من امرأة ثانية في وقت سابق من العام الجاري.

وأوضحت وسائل إعلام محلية بأن “دينيش”، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، كان يسئ معاملة زوجتيه، وهو ما تسبب في عودة كل منهما للإقامة مع والديها، لكن بعد أن علمت الزوجتان بشأن بعضهما البعض، وبشأن خطة “دينيش” للزواج من امرأة ثالثة، قررتا اتخاذ موقف حاسم.

ويُظهر الفيديو، الذي تم التقاطه في ولاية “تاميل نادو” الواقعة جنوب الهند، إحدى زوجتي “دينيش” وقد بدت عليها علامات الغضب تنهال عليه بالضرب بينما كان واقفًا وسط مجموعة من الأشخاص، وبعد مضي لحظات ظهرت الزوجة الأخرى وبدأت بدورها في الاعتداء عليه بالضرب.

ولسوء حظ الزوج، فإنه لم يمض وقت طويل حتى تدخل عدد من الرجال، يُعتقد أنهم من أقارب زوجتيه، وشرعوا بدورهم في ضربه، وانهالوا عليه باللكمات والركلات حتى سقط أرضًا في نهاية المطاف، بعد أن تجمع حوله عدد كبير من الأشخاص.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.