الجمعة , مارس 29 2024

أونتاريو تحتل المركز الأول في جذب الاستثمارات الأجنبية وخلق الوظائف الجديدة في أمريكا الشمالية


الأهرام الكندي تورنتو:

 في مفاجأة سارة أحتلت مقاطعة أونتاريو المركز الأول في جذب الاستثمارات الأجنبية، وخلق وظائف نتيجة لهذه الاستثمارات طبقا للتقرير الذي نشرته مؤخرا

Foreign Direct Investment  (FDI)

التقرير أظهر أن أونتاريو تخطت كل المقاطعات والولايات ب ١٠ ألاف فرصة عمل نتجت من الاستثمارات الخارجية في القطاعات المختلفة.

وزير الاقتصاد بالمقاطعة السيد فيك فيدالي قال أن مقاطعتنا مستمرة في سياسة فتح كل الأبواب للاستثمار، وهذا التقرير دليل أن خططنا تعمل وتسير في الطريق الصحيح.

نتيجة للتسهيلات التي تقدمها حكومة أونتاريو للمستثمرين والتي جعلت من أونتاريو مناخا جيدا للاستثمار لم يكن أبدا متوفر من قبل.

وبالتأكيد فأن حصولنا علي المركز الأول في جذب الاستثمارات الأجنبية وخلق وظائف جديدة هو تأكيد علي أن خططنا الاقتصادية تسير في الطريق الصحيح.

هذا ومن المعروف انه: منذ ٢٠١٨ تم خلق ٢٣١ ألف وظيفة جديدة في أونتاريو. وقامت الحكومة بتوفير ٥ مليار دولار لصالح رجال الإعمال بعد إزالة معوقات الاستثمار. من ناحية أخري تعتبر الولايات المتحدة في المركز الأول من حيث الاستثمار في أونتاريو تليها ايرلندا ثم انجلترا وتأتي اليابان في المركز الرابع بينما تحتل الصين المركز الخامس.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.