الجمعة , مارس 29 2024
محمد هنيدى وهند صبرى

ساويرس يفاجىء هنيدى وهند صبرى توجه رسالة لزوجها أبرز ملامح حفل ختام مهرجان الجونة


اختتم مهرجان الجونة السينمائي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، دورته الثالثة بحفل الختام الذي أقيم في مسرح المارينا، بحضور نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقات المهرجان المختلفة، وكذا تكريم الفنان محمد هنيدي بنجمة إبداع الجونة.

حيث فازت بجائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة الممثلة هند صبري عن دورها في فيلم “#حلم_نورا”، ومنعت #هند_صبري دموعها أثناء تسلمها الجائزة ووجهت لزوجها احمد الشريف الشكر قائلة من غيرك مش هعرف اشتغل.

فيما نال جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثل الممثل بارتوش بيلينا عن دوره في فيلم “عيد القربان”

وفاز بجائزة نجمة الجونة الذهبية للفيلم الوثائقي الطويل (نجمة الجونة وشهادة و30000 دولار أمريكي) فيلم “حديث عن الأشجار” للمخرج صهيب قسم الباري.

كما تم تكريم النجم محمد هنيدى جائزة نجمة الجونة الإبداعية بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة ووجه الشكر للمهندس سميح ساويرس والمهندس نجيب ساويرس وتمنى لهم النجاح دائماً.

وقال هنيدي: “عاجز عن شكر السقا، وهو عارف اللي جوايا ناحيته إزاي، وشرف كبير ليا إني أكون من ضمن فنانين مصر، ومتشرف بالجايزة وعاجز عن الشكر”.

وأضاف: “فنانين مصر دايمًا فاكرين الشهداء والأرواح الشريفة اللي ضحت من أجل بلدهم، وتحية تقدير واعتزاز لشرفاء مصر، ودي بلدنا اللي بنحبها وبندافع عنها دايمًا، وعن كل قطرة دم فيها”.

وكانت الفنانة بشرى صعدت الى خشبة المسرح

وتحدثت بشرى على نجم يحبه كل بيت فى مصر والوطن العربى ومحبوب من الجميع وعندما ظهر وبدأ نجمه يسطع كان سبب فى دخول تيار جديد فى السينما وكل من عمل معه أصبح نجم وقدم البطولات بعد ذلك

ثم ظهر على المسرح النجم أحمد السقا.

وقدم السقا التحية لزملائه وأخوته من الفنانين وأيضا القائمين وأنه يتشرف جدا بالوقوف على المسرح فى هذا المهرجان لتكريم صديقه وعشرة عمره محمد هنيدى

وبعدها يصعد المهندس نجيب ساويرس للمسرح.وقال نجيب ساويرس أنه متحيز شخصيا للنجم محمد هنيدى ويعتبره أستاذ فى حد ذاته، وروى موقف أثناء عرض فيلم “إسماعيليه رايح جاى” فى السينما كان يشاهده وعندما خرج سُال من قبل وسائل الإعلام عن أن الفيلم غير هادف بتقديم الضحك فقط ليرد عليهم بأن الضحك هدف فى حد ذاته وان هنيدى قدم العديد من الأفلام الهامة بعد ذلك.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.