الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة تكشف غموض قتل موظف   لزوجته بالسويس

نازك شوقى

قتل موظف في السويس زوجته، رميا بالرصاص، ثم تخلص من حياته بعيار ناري من سلاحه الخاص بالعمل وكان السبب دجالة أدخلت الشك، والريبة في نفسه تجاه سلوك زوجته فقتلها  وقتل نفسه  لينهي حياتهما، ويتسبب الجهل والدجل في دمار أسرة بأكملها بالسويس ويتشرد طفلان في عمر الزهور.

البداية عندما سمع أهالي منطقة الغريب لأصوات طلقات نارية صادرة من شقة موظف أمن بإحدى شركات البترول
تلقت مديرية أمن السويس، اخطارا بالواقعة، وقام رجال المباحث بإشراف اللواء عامر محمود عامر بإجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وكشفت تحقيقات نيابة السويس برئاسة عبدالخالق فتح الباب، رئيس النيابة الجزئية، تحت إشراف المستشار محمد حسن المحامي العام لنيابات السويس، أن الدجل وراء ارتكاب المتهم الواقعة حيث عاد من العمل في ثورة غضب شديده تجاه زوجته البريئة بعدما شك في سلوكها على خلاف الحقيقة التي أكدت التحريات عفتها وطهارتها، فأطلق رصاصة بسلاحه الناري الخاص بالعمل اصابت مقدمة رأسها ثم أطلق رصاصة على مقدمة رأسه بهدف الانتحار ليسقط قتيلا جنبا إلى جنب زوجته.

كشفت والدة الزوج خلال تحقيقات النيابة التي أجراها باهر محمود، وكيل نيابة السويس، إن دجالة شككت ابني في سلوك زوجته، وهو ما جعله يرتكب الحادث.

وأكدت تحقيقات النيابة براءة الزوجه من ادعاءات الدجالة الكاذبة، والتي تبين حسن سلوكلها وعفتها بين الناس كما تبين انها حافظة للقرآن الكريم ومنتقبة.
وامرت نيابة السويس بتشريح جثة كل من ع.ج 36 سنة الزوج المنتحر، وش.م 30 سنة الزوجة القتيلة الضحية، وقيدت الواقعة تحت رقم 2721 لسنة 2019.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

تفاصيل بشأن توقعات فرض الحكومة الكندية للضرائب مجددا في الميزانية الجديدة

كتبت ـ أمل فرج  من المرتقب أن تفصح الحكومة الفيدرالية عن ميزانيتها اليوم الثلاثاء، بالإضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.