الخميس , مايو 30 2024

بالفيديو : نافذة الطائرة تثير خلافا بين راكبين في واحدة من أغرب المرات التي اختلف فيها المسافرون

 أمل فرج

في واحدة من أغرب المرات التي اختلف فيها المسافرون أثناء الرحلات الجوية، انتشر على شبكة الإنترنت مقطع فيديو بصور خلاف بين اثنين من المسافرين، على متن رحلة جوية، بخصوص فتح النافذة الموجودة بجانب واحد منهما.

نشر حساب “passenger shaming” على موقع انستجرام، مقطع فيديو تزيد مدته عن دقيقتين، تظهر فيه نافذة  طائرة أثناء رحلة جوية، وقد ترك الراكب الجالس بجوارها الغطاء مفتوحاً، بينما يصر الراكب الجالس خلفه على إغلاق غطاء النافذة، وفقاً لما نشرته شبكة “Fox news” الأمريكية على موقعها الإلكتروني.

جذب مقطع الفيديو انتباه العديد من المتابعين على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، واختلفت الآراء حول المصيب والمخطئ بين الراكبين، والطريقة المقترحة التي كان يمكن إنهاء النزاع بها، وإن كانت أغلب الآراء قد مالت لأحقية الراكب الأول، الجالس بجوار النافذة، في فتح أو إغلاق النافذة تبعاً لرغبته، نظراً لكونها النافذة الموازية لمقعده والخاصة به.

تعتمد فكرة صور وفيديوهات الـ “Passenger shaming” على تصوير الركاب المزعجين، أو الذين لا يلتزمون بالقوانين والآداب العامة، ونشر الصور لعامة الناس، غالباً على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، لفضح هؤلاؤ الركاب غير المهذبين، أو لطلب رأي المشاهدين، وقد انتشرت العديد من الصفحات الخاصة بهذات النوع من المنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة الراهب القمص باسيليوس السرياني

يطلب نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس رئيس دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.