الخميس , أبريل 18 2024

تأجيل محاكمة المتهمين فى اغتصاب و الشروع فى قتل فتاة فرشوط

نازك شوقى

قضت محكمة جنايات نجع حمادي الدائرة الثالثة بتأجيل ، محاكمة المتهمين باغتصاب والشروع في قتل وخطف فتاة فرشوط، للمرافعة الختامية.

أوضح إسماعيل السلاوي، محامي المجني عليها، إن محامو المتهمين طلبوا التأجيل بعد تنازلهم على جميع طلباتهم، منها مناقشة 4 شهود للواقعة، والطب الشرعي.

وتابع أن محاميي المتهمين قدموا إذنا للمتهم الأول بالزواج من المجني عليها، ولكن “فرحة” أنكرت علمها بهذا الطلب، كما أن القاضي رده إلى مقدموه، وكانت جلسة المحاكمة في جنايات نجع حمادي سرية في غرفة المداولة.

البداية كانت فى  أكتوبر 2018، عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد جمال سالمان، مأمور المركز، علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني، وإحالة المتهمين للنيابة في القضية رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط.
وأكدت المتهمة، تعرضها للاغتصاب، في القضية التي شغلت الرأي العام بقنا، والتي حملت رقم 7623 لسنة 2018 جنايات فرشوط ، والمقيدة برقم 4232 كلي قنا، وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

وفي جلستها السابقة، أصرّت المتهمة على ارتكاب الواقعة، أمام قاضي المحكمة، وقالت “أنا تعرّضت للاغتصاب وشوفت اللي محدش شافه وعايزة حقي ومش هسكت عليه”.
وقال إسماعيل سلاوي، محامي المجني عليها، إنه تقدم بطلب سلب الولاية للمجني عليها من والدها، بعد توكيله للتنازل عن القضية.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.