الثلاثاء , أبريل 16 2024

سما المصرى تثير رواد معرض الكتاب بسبب البجامة والشبشب

نازك_شوقى

دائما ما تثير سما المصرى الجدل حولها فقامت ، بزيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، مرتدية بيجامة بنية اللون، بها نقاط بيضاء، وشبشب”. والتف حولها عدد من رواد المعرض

وقام متطوعون بمعرض الكتاب بإبلاغ أمن مركز مصر للمعارض الدولية بتواجد الفنانة سما المصري، اليوم الأحد، مرتدية ملابس غير لائقة، ما تسبب في غضب عدد من الزائرين، ليأمروها بالخروج من المعرض خوفًا من حدوث مشكلة.

وقالت لمياء السعيد، مدير دار السعيد للنشر والتوزيع، لمصراوي، إن سما المصري زارت جناح الدار، وقامت بالتصوير مع كل الكتب ذات العناوين الجذابة مثل “طلق مراتك” و”زوجتي العذراء حامل”، مضيفة أنها لم تحصل على أي كتب من المعرض، وإنما حرصت على أن تلتقط صوراً تذكارية فقط مع الكتب، مشيرة إلى أن هناك عددا من الأشخاص كانوا يصورونها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد افتتح، الأربعاء 22 يناير، فعاليات النسخة 51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، رفقة عدد من الوزراء، على رأسهم الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة.

وتقام فعاليات هذه الدورة خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير في «مركز مصر للمعارض الدولية» في ضاحية التجمع الخامس في محافظة القاهرة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نيافة الأنبا بيزيل أسقف عام إيبارشية جنوب أمريكا يلتقي شباب مدينة سيدني في ختام زيارته لأستراليا

أشرف حلمي التقى نيافة الحبر الجليل الأنبا بيزل أسقف عام إيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.