الخميس , أبريل 25 2024
Hany Shaker
هاني شاكر وحمو بيكا

إحالة حمو بيكا لمحكمة جنح 15 فبراير بتهمة سب وقذف هاني شاكر

قامت نيابة الدخيلة بالإسكندرية بإحالة محمد محمود مصطفى الشهير بـ”حمو بيكا” إلى محكمة جنح الدخيلة بجلسة 15 فبراير، لمحاكمته بتهمة سب وقذف الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، داخل مقر نقابة المهن الموسيقية.

بعد ان قامت النيابة بفحص الكاميرات الكائنة فى مكان الواقعة، وتم تسجيل تعدى المتهم على الموظفين وجهت النيابة اتهامات لـ”بيكا”، باقتحام منشأة عامة “مقر نقابة المهن الموسيقية”، والتحريض والتخريب، والتعدى بالألفاظ على موظف شخصية عامة نقيب الموسيقيين، والسب والقذف.


وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامى نقابة المهن الموسيقية، بلاغا بنيابة الدخيلة فى الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إدارى الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته “حمو بيكا” باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.
وقال محامى نقابة الموسيقيين، إن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هانى شاكر ووجه له السباب خلال تواجده بنقابة الموسيقيين.

وأضاف ، أن حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء من خلال البلطجة وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

وكانت قد أخلت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، سبيل حمو بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه فى واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء فى حفل بمدينة دمياط، واستمرار القضية إلى أن تم إحالتها لمحكمة جنح الدخيلة وتحديد أول جلسة لمحاكمته.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.