الجمعة , أبريل 19 2024
الشرطة الكويتية

خطف طفل مصرى من حديقة عامة بالكويت

#نازك_شوقى

هذه الجريمة مأساة بكل ما تحمله الكلمة من معنى أثارت الرعب في الكويت، تعرض طفل مصري للاختطاف والاغتصاب في حديقة عامة، وتجري السلطات الأمنية في الكويت تحريات مكثفة للتوصل إلى الجاني وتقديمه للمحاكمة.

وبينما كان الطفل المصري الذي لم يتجاوز العاشرة من عمره، يلهو قريبًا من أسرته في حديقة عامة بمحافظة الجهراء، تعرض للاختطاف من قبل شخص مجهول، وتم هتك عرضه بساحة ترابية وأعاده الجاني إلى الحديقة مرة أخرى، وتركه يبكي من الهلع والرعب الذي أصابه.

ذكرت صحيفة “الراي” الكويتية أن طفلا مصريا لم يتجاوز سن العاشرة، اختطف من حديقة عامة في مدينة الجهراء، قام باستدراجه إلى خارج الحديقة وأصعده إلى سيارته وانطلق به إلى ساحة ترابية وتم هتك عرضه وعاد به إلى حيث كان، وتركه أمام سور الحديقة يبكي”.

بكاء الطفل وصراخه استدعى المارة إلى التوقف والبحث عن أسرته والتي كان أفرادها منهمكين في البحث عنه داخل الحديقة وفي زواياها، وتمكن مرتادو المكان من العثور على أسرة الضحية، وسلموه لهم وفوجئ ذووه بأنه وقع ضحية لشخص بلا ضمير، فانطلقوا به إلى أحد مخافر محافظة الجهراء وقدموا بلاغاً لرجال الأمن عن الواقعة.

تم ابلاغ السلطات الأمنية في الجهراء فأمر وكيل النائب العام، بتقييد القضية تحت مسمى خطف وهتك عرض قاصر

أحيلت القضية إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتوصل إلى هوية المجرم.

وأفاد مصدر أمني بأن “رجال المباحث وضعوا عدداً من المشتبه فيهم في دائرة التحريات، وجارٍ البحث عن هوية قائد سيارة رباعية،الذي خطف الطفل وهتك عرضه تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية، لإحالته إلى النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.