السبت , أبريل 20 2024
أشهر مولودة بالمنيا

أسرة أشهر مولودة فى مصر تحتفل بأسبوع الطفلة بالمنيا

نازك شوقى
شهدت عزبة علي فهمي التابعة لمركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، إطلاق الزغاريد، وتشغيل الأغاني وتوزيع الأرز بلبن والحلوى احتفالا بمرور أسبوع على المولودة التي أكلمت تعداد سكان مصر 100 مليون،
وقال والدها صاحب الـ 21 عامًا، أنه متزوج منذ نحو عام، وفور علمه بأن زوجته حامل في أشهرها الأولى تمنى أن تكون أُنثى،مشيرا إلى إنه سعيد للغاية بابنته التي سجلت 100 مليون نسمة في مصر.

وأضاف أنه عرف من اتصالات أقاربه وأصدقائه أن ابنته هي رقم 100 مليون في مصر، موضحًا أن زوجته كانت ترغب في تسميتها “عاليا” لكنه أصر علي تسميتها “ياسمين” على اسم شقيقته الأكبر التي توفاها الله في طفولتها.

وقال جد الطفلة، إن “ياسمين” هي رقم 38 بين أحفاده، موضحًا أن لديه 5 أبناء جميعهم متزوجون ولديهم أبناء؛ إلّا أن ياسمين لها طعم آخر بعد أن أصبحت أشهر مولودة في مصر.

وكانت الساعة السكانية الرقمية لجمهورية مصر العربية والموجودة أعلي مقر الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء وسط القاهرة، أعلنت عن وصول المولود صاحب الرقم المميز “100 مليون” وسجل إخطار الولادة باسم ياسمين رمضان ربيع عبد العزيز، وقيدت المولودة بسجلات مكتب صحة سمالوط أول برئاسة الدكتور عطا اسحق وكاتب الصحة عيسى عبد الحكيم ورئيسة تمريض المكتب حنان حامد برقم 612.
والطفلة مولودة بتاريخ 8 فبراير 2020 الساعة الثانية ظهرا، ويعمل الوالد مزارعا، وله 4 أشقاء وهو الوحيد الذي يعيش في منزل والده، ووالدتها جهاد محمد أحمد 19 عامًا من نفس القرية وقام بالإخطار عن الطفلة جدها

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.