الأربعاء , أبريل 24 2024
Adel Imam
عادل إمام وشريهان

شريهان تطلب الدعاء للفنان عادل امام

عادت مجددا الحالة الصحية للزعيم عادل إمام تثير قلق شديد من الجمهور، وجاء ذلك بعد أن غاب الزعيم عادل امام، عن عزاء حسني مبارك الذي أقيم مساء أمس الخميس، كما غاب عن حفل افتتاح الدورة الـ 68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، مساء الجمعة، والذى حرص نجله المخرج رامي امام على الحضور بدلاً منه ليتسلم جائزة الريادة السينمائي التي منحها له المهرجان تقديرًا لعطائه الفني الطويل.

وفى أثناء تسلم الجائزة،وجهه رامي إمام الشكر لجميع الحضور من فنانين وقائمين على المهرجان، مؤكدا أن غياب والده يأتي في ظل إصابته بنزلة برد شديدة، ومازح الجميع قائلا “دور برد مش كورونا الحمدلله”.

أوضح أنّ والده يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، وأنّه بقي في المنزل امتثالاً لنصائح الأطبا.

وفى هذا السياق نشرت الفنانة شريهان، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، دعت من خلالها للزعيم عادل إمام بالشفاء العاجل بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا.

وكتبت شريهان : «اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامة عادل إمام».

ويخوض عادل إمام السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “فالنتينو” بصحبة عدد كبير من النجوم، منهم دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وهو من ﺗﺄليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.