الخميس , أبريل 25 2024

ذئاب بشرية قامت بخطف وتعذيب وهتك عرض شاب انتقاما منه

نازك_شوقى

بعد ساعات طويلة من التحقيقات استمرت 6 ساعات اعترفا “م. س. م”، 23 سنة، عامل بورشة طوب، و”م. ع. ر”، 22 سنة، عاطل، باعترافات تفصيلية أمام نيابة سيدي سالم، بهتك عرض شاب في كفر الشيخ،وعقب مثولهما أمام النيابة العامة، ومواجهتهما بمقاطع الفيديو التي صوراها بمساعدة متهم ثالث مجهول، استعانا به؛ لتصويرهما خلال ارتكابهما الفعل الفاضح مع المجني عليه.


وأقرا بوقوع خلاف مع المجني عليه، وحدثت على إثر ذلك مشاجرات بينهم، فقررا الانتقام منه، ومباغتته من أجل الاعتداء عليه، وتمكنا من شل حركته، واقتياده إلى أرض زراعية، وتقييده بسلسلة حديدية من رقبته.

وأوضحا أنهما استعانا بشخص ثالث، وطلبا منه تصوير السلسلة الحديدية في رقبة المجني، ثم شرعا في تجريده من ملابسه وأصبح عاريًا أمامهما، وطلبا منه أن يلعق روث المواشي من الأرض، كما طلبا منه إصدار صوت نباح الكلاب، قائلين له: “اعمل زي الكلب والحس الجلة”.

وكشفت التحقيقات أن المتهم، بعد التعذيب، نفذ طلبهما، وتطور الأمر إلى الاعتداء عليه جنسيًا، واحتفظ المتهمان بمقطع الفيديو؛ لفضح المجني عليه.
كما بينت التحقيقات الأولية أن المجني عليه، ظل حبيس منزله بعد هتك عرضه خوفًا من انتشار الفضيحة، وتهديد المتهمين له بنشر مقطع الفيديو عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه فوجئ بتداول المقطع بين الأهالي، فتوجه إلى مركز شرطة سيدي سالم، وحرر محضرًا رسميًا بالواقعة، يتهم فيه المذكورين بارتكابها وأرفق في بلاغه مقطع الفيديو المصور، دليلًا يثبت صحة بلاغه.


وأكدت تحريات الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، صحة الواقعة، أنها كانت بسبب خلافات بينهم.

تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1575 لسنة 2020 كما امرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما بهتك عرض شاب وتجريده من ملابسه والاعتداء عليه جنسيًا، وتصويره عاريًا.
كما أمرت بعرض الشاب المجني عليه “م. ح”، 30 سنة، على الطب الشرعي؛ لتحديد الإصابات التي تعرض لها.

شاهد أيضاً

كندا

السلطات الكندية قلقة بشأن البداية المبكرة لحرائق الغابات في كندا هذا العام

كتبت ـ أمل فرج بدأت حرائق الغابات في كندا تشتد؛ حيث  اندلعت عدد من الحرائق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.