الخميس , فبراير 2 2023
صوفى ترودو زوجة رئيس الحكومة الكندية

كندا تعلن رسميا : إصابه زوجة رئيس وزرائها بفيروس كورونا

أعلن مكتب رئيس الوزراء الكندي أن نتيجة التحاليل التي أجريت علي السيدة صوفي ترودو زوجة رئيس الوزراء الكندي جاءت إيجابية وأكدت إصابتها بكورونا.

وقالت صحيفة ناشيونال بوست الكندية أن رئيس الوزراء وزوجته يقومان بالعزل الصحي منذ صباح يوم ١١ مارس بعد نصيحة الأطباء لهما.

وأضافت الصحيفة أن صوفي بحالة مطمئنة وهي تتعاطي كل جرعات الدواء التي أعطيت لها من قبل الأطباء. وهي تشعر ببعض الأعراض ولكنها خفيفة وحالتها مستقرة جدا.

هذا وكان رئيس الوزراء الكندي قد ألغي كل مواعيد وقام بعملية العزل الصحي بمنزلة، وقال الأطباء أنه بصحة جيدة ولا يشعر بأي أعراض كما أنه لم يجري تحاليل كورونا علي نفسه نطرا لإعتقاد الأطباء أنه ليس في حاجة للتحاليل.

وقالت صوفيا ترودو في رسالة للكنديين، أنها تشكر كل الذين قاموا بالتواصل معها للإطمئنان عليها، وأضافت أنها بالرغم من أنها تشعر بعدم الراحة نظرا لشعورها ببعض أعراض كورونا إلا أنها ستعود قريبا واقفة علي قدميها، وأضافت أن قيامها بعملية العزل الصحي في منزلها لا يعتبر شئ مقارنة بعائلات كندية أخري تمر بنفس الظروف مع كورونا، وهو شئ لا يقارن بأخرين يمرون بظروف صحية أكثر صعوبة. وفي ختام رسالتها طالبت الكنديين بمشاركة الحقائق والإهتمام بصحتهم بمدي الأهمية والجدية.

هذا وسيقوم رئيس الوزراء الكندي هو وزوجته بالعزل الصحي لمدة ١٤ يوما بدأت من يوم الثلاثاء ١١وستنتهي يوم ٢٤مارس.

هذا ويذكر أن زوجة رئيس الوزراء كانت في زيارة لإنجلترا وشعرت بأعراض المرض عقب عودتها وعلي الفور أعلن مكتب رئيس الوزراء أن جاستن ترودو وزوجته خضعا للعزل الصحي. وتسلم الأطباء عينات من صوفي ترودو وثبت لاحقا أنها تحمل فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

مصريون بالسجون السعودية.. الأهرام تفتح ملف واحد من أشهر السجناء المصريين هناك

مازال الشعب المصرى يتذكر كل كبيرة وصغيرة عن فضية المهندس المصرى ابن محافظة أسوان المهندس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت