الخميس , أبريل 25 2024
وزير التموين " علي مصيلحي "

وزير التموين ندرس طرح الكحول والمطهرات والكمامات ضمن الحصة التموينية، لأنهم الأكثر احتياجا

حل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،ضيفا كريما على برنامج “التاسعة مساء”، على شاشة “التليفزيون المصري”:
أكد خلاله أنه سيتم عقد اجتماع عصر اليوم، الخميس، مع شركة السكر والصناعات التكاملية، بهدف إعادة توزيع الكحول الإيثيلي والمستخدم في تطهير المنشآت، موضحا أن هذه الشركة تعد أكبر منتج للكحول في مصر.

وأضاف المصيلحي  إنه يدرس بالفعل طرح الكحول والمطهرات والكمامات ضمن الحصة التموينية، بما أنها الأكثر احتياجًا في الوقت الحالي من أجل مجابهة فيروس كورونا

وعن مشكلة الزحام أمام المخابز وكيفية حل تلك الأزمة خاصة لمجابهة فيروس كورونا، رد: “هو مين اللي بيروح يعمل زحمة المواطن ولا المخبز؟ المواطن طبعا اللي مسؤول عن كده، إحنا عندنا 33 ألف مخبز على مستوى الجمهورية، لو قسمناهم على 72 مليون مستفيد من حصة الخبز، هنلاقي مثلا إن 500 أسرة لكل مخبز”.

وتابع: “فيه مخابز بتشتغل من بدري، من الساعة 3 الفجر، ويبقى جاهز الساعة 7 أو 6 إنهم يعرضوا العيش على المواطنين، أول ما يفتح وقبل ما يفتح تلاقي الناس متكدسين، ليه مش عارف، نيجي نشوف على الساعة 10 الصبح نلاقيه خلص حصته، طب ما الناس لو مرحتش من بدري مش هيخلص الساعة 10”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.