الجمعة , مارس 29 2024

مودة الأدهم ـ اليوتيوبر ـ التي حرضت على اختراق الحظر ، و أمر النائب العام بضبطها وإحضارها ..

متابعة / أمل فرج

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على اليوتيوبر مودة الأدهم وصديقتها، عقب خرقهما حظر التجول، الذي فرضته الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

أوضح مصدر أمني، أن المتهمتان كانتا تصوران فيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ضبطهما من قبل فريق من مباحث القاهرة الجديدة، وحجزهما داخل نقطة شرطة “ميدنايت” لحين ترحيلهما إلى قسم التجمع الأول.

أوضح المصدر، أنه بفحص هاتف اليوتيوبر مودة الأدهم، تبين أنها سجلت فيديو منذ أيام ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن خرقها حظر التجول.

كما أشار المصدر الأمني، إلى أنه من المرجح أن يتم تنفيذ العقوبة عليها ودفع كفالة مالية قدرها 4 آلاف جنيه هي وصديقتها.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم تامر عبد الشافي رئيس المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأهالي بقيام اليوتيوبر مودة الأدهم، بنشر مقطع فيديو وبصحبتها صديقتها من سكان “مدينتي”، يتضمن اختراق حظر التجول وإثارة الرأي العام، وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار، وقيامهما بالنزول إلى الشارع لتصوير الفيديو وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي من الحساب الخاص بها على تطبيق “إنستجرام”، مع وجود متابعين لها يقدرون بأكثر من مليون وخمسمائة ألف متابع.

وأثناء تنفيذ عملية التأمين تم ضبط المتهمة وصديقتها أثناء تصويرهما فيديو آخر بمدينتي، حيث تحرر محضرا رقم (64 إداري لسنة 2020).

شاهد أيضاً

الإمارات تقرر ترحيل 18 لاعب كرة قدم مصري بسبب التزوير

بلغ الفساد ذروته فى ربوع مصر المحروسة بل وتخطي مصر ووصل إلى الدول العربية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.