الخميس , مارس 28 2024

ضبط واحضار والد آية بعد تشويهها ب ماء النار والتسبب فى57 غرزة

🖋نازك شوقى

هذه الجريمة  مأساة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويدق ناقوس الخطر لما وصل اليه الحال فى الفترة الاخيرة من جبروت بعض الأباء
من بينهم عبدالنبي”، الذي عذب ابنته الطفلة الصغيرة “آية”، دون شفقة أو رحمة أو إنسانية، ولم يراعِ أنها ابنة 14 عاما  بل تعدى عليها بـ”شفرات حلاقة”، وشوه ملامح وجهها البرئ  بـ”ماء النار”، محاولًا أن يشفي غليله من والدتها التي انفصلت عنه وتزوجت بآخر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد داود، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس،  بلاغا من والدة الطفلة “آية.ع. ف”، ١٤ عاما، تتهم طليقها “عبدالنبي فرغلي”، بالتهديد بالقتل وتعذيب الطفلة وتمزيق وجهها وحرقها بمياه نار، وبينت التحريات على صحة الواقعة، وأنها مصابة بعدة جروح قطعية وحروق بالوجه، وتحرر محضر برقم 4181 لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

كما أكد التقرير الطبى وجود جروح قطعية متعددة بالجبهة، جرحين بطول ٣ سم و٤ سم، وجروح قطعية بالخد الأيسر يصل عمق الجرح لـ٣سم و٤ سم، مع وجود خدوش متعددة بالخد الأيمن، وآثار كاوية بالوجه، وسحجات بأسفل الظهر، وهناك كلمة على ظهرها،
موضحا أنها تحتاج للعرض على أخصائي جراحة تجميل، وحينها تم عمل 57 غرزة لها في جسدها.

كما كشفت مصادر بالنيابة، أنه سيتم عرض الطفلة “آية”، على أخصائي نفسي لإعادة تأهيلها نفسيًا، بعد التعذيب الذي تعرضت له على يد والدها وايضا على أطباء تجميل، لمعالجة الندوب والجروح التي حدثت بوجهها على يد أبيها.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على تصريحات حكام المقاطعات الرافضين لضريبة الكربون

كتبت ـ أمل فرج عبر رئيس الوزراء جاستن ترودو عن رفضه موقف حكام المقاطعات الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.