الخميس , مارس 28 2024
Christine Elliott
كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو

ارتفاع في حالات الشفاء وانخفاض نسبي في الإصابات في تقرير وزارة الصحة بأونتاريو اليوم الأحد

نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليوم عن إنتشار وباء كورونا في المقاطعة عبر موقعها علي الإنترنت الذي خصصته لهذا الغرض.

قالت الوزارة أنه تم الكشف اليوم عن ٤.١ حالة إصابة جديدة ليستمر لليوم الخامس علي التوالي الانخفاض النسبي في عدد الإصابات الجديدة. وبلغ مجمل عدد الإصابات ٧٠٤٩. بينما سجلت حالات الشفاء ارتفاعا ملحوظا حيث أعلنت الوزارة عن ٢٦٣ حالة شفاء جديدة ليرتفع عدد الحالات التي تم شفائها ل ٣١٢١ حالة شفاء. وترتفع نسبة الشفاء لتصل اليوم ل ٤٤.٢٪؜ وهي أفضل تاني نسبة شفاء في كندا ونورث أمريكا بعد مقاطعة بريتش كلومبيا.

وسجلت المقاطعة ٢١ حالة وفاة جديدة ليصل عدد حالات الوفاة ٢٧٤. وبلغ عدد الذين بالمستشفيات ٧٣٨ منهم ٢٦١ في العناية المركزة ١٩٦ يحتاجون لأجهزة التنفس. وبالأمس أجرت المقاطعة تحاليل علي ٦٠٠٠ شخص وكانت النتيجة إيجابية ل ٤٠١ حالة بنسبة حوالي ٦.٧٪؜. وهي نسبة أفضل من نتائج الأمس التي اجريت التحاليل علي ٤٠٠٠ فرد جاءت النتيجة إيجابية ٤١١ بنسبة ٧.٠٢٪؜.

عموما أعلن ديفيد وليام مسؤول الصحة بأونتاريو انه لو جاءت أرقام الغد أي اليوم أفضل من الأمس قد نستطيع القول أننا قمنا بتعويم منحي صعود وباء كورونا في أونتاريو

التحسن جاء طفيفا اليوم فهل سيعلنها اليوم د. وليام أم انه ينتظر لمزيد من التحسن حتي يعلن عن تعويم منحني صعود الوباء في أونتاريو؟؟.

هذا ما سوف نراه بعد بضع ساعات عندما يخرج علينا د. وليام ليعقد مؤتمره الثحفي اليومي فالرجل كحاكم المقاطعة وكل حكومة أونتاريو مع موظفي الصفوف الأولى بالصحة يقضون عيدهم اليوم في مكاتبهم فلا وقت للراحة لديهم حتي يتم القضاء علي كورونا.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.