السبت , أبريل 20 2024

أونتاريو تخفض التأمين علي السيارات لمدة ١٢ شهرا بسبب كورونا

كما وعدت حكومة أونتاريو علي لسان رود فيلبس وزير المالية أنها ستعمل علي تخفيض التأمين علي السيارات بسبب كورونا، قامت الحكومة بإيفاء الوعد من خلال تعديل لائحة قانون التأمين لتخفيف الضغط علي العائلات والعاملين بمجال النقل خلال أزمة أنتشار وباء كورونا.

وبموجب تعديل اللائحة ستتمكن شركات التأمين من تقديم خصومات علي تأمين السيارات لمدة قد تصل لسنة كاملة بعد إنتهاء حالة الطوارئ في المعلن عنها في المقاطعة.

وقال ردو فيلبس أننا نعيش في أزمة غير مسبوقة وكل سكان المقاطعة يعانون من ضعوط مالية إستثنائية، لقد أرسلت رسالة في منتهي الوضوح لشركات التأمين يجب أن نقدم المساعدات المطلوبة في ظل هذه الظروف المالية الصعبة التي يعيشها عملاء شركات التأمين بسبب وباء كورونا. وأضاف فيليبس أننا جميعا سنتذكر كيف تعاملنا شركات التأمين خلال هذه الفترة الإستثنائية، وفي كل الأحوال فأنا أذكر قيادات ورؤساء الشركات التي تقدم خدمات للعملاء بأن بأن يمكن الحفاظ علي عملائهم في الخمس سنين الماضية ليكونوا عملاء لهم في الخمس سنين القادمة أيضا.

وفي إشارة منه أن الأمر ليس بيد شركات التأمين وحدها قال أن الحكومة ستعمل مع FSRA وهي هيئة تنظيم الخدمات المالية لمراقبة كيفية تنفيذ شركات التأمين لتعليمات الحكومة وتعديل لائحة التأمين علي السيارات

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.