الخميس , مارس 28 2024
حمو بيكا
حمو بيكا

عبد الباسط حمودة : أغانى المهرجانات جابت لنا فيروس كورونا.

حل  المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، ضيفا كريما على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدى على قناة القاهرة والناس، وأكد خلاله رفضه للكلمات المسيئة التى توجد ببعض أغانى المهرجانات، خاصة أن هذه الألفاظ تخدش الحياء فى الوسط الأسري، معبرا عن رأيه فى أشهر نجوم المهرجانات قائلا: “حسن شاكوش بيغنى بس بيزعق كتير”.

وأضاف حمودة :  حسن شاكوش مغنى جيد وليس مطرب مهرجانات، كما أشاد بعمر كمال قائلا: “عمر كمال طبعا مغنى وأنا اللى منجحه وعمل معايا فيديو كليب نجحته”.


وعن رأيه فى حمو بيكا، قال: “حمو بيكا مش بيغنى وهو وزملاؤه بيقولوا إحنا مش بنغنى وإحنا بنعمل مهرجانات”، مؤكدا أن حمو بيكا أخطأ فى أزمته مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر واعتذر على خطأه.

ورد على التساؤل حول الشجن والحزن المخالط صوته أثناء غنائه مقطع من أغنية عدوية “راحوا الحبايب”، قائلا أنه يشعر بفراق أشخاص كثيرين رحلوا من حياته أولهم عائلته.

وتابع “حمودة”، أن أكثر شخص يفتقده حتى الآن هى والدته، ثم توقف عن الكلمات ليبكى بشكل هستيرى أمام الكاميرا.

وقال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، إنه لا يزال أمامه 30 عامًا قبل التفكير فى اعتزال الغناء، لافتًا إلى أنه يبلغ من العمر حاليًا 55 سنة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”: أن تراث مصر الغنائى شعبي، مشيرًا إلى أن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ قدما أغانى شعبية.

ولفت إلى أن أحمد عدوية نجح فى خطف الأضواء من عبد الحليم حافظ، الأمر الذى دفع العندليب إلى تأخير طرح أغانٍ بعيدًا عن أغان عدوية.

وعن رأيه فى أغانى المهرجانات علق: “من ساعة ما ظهرت وجابت لنا الكورونا“.
وهاجم المطرب الشعبى عبد الباسط حمود أغانى المهرجانات، مؤكدا أنها تزامنت مع بدء ظهور اجتياح وباء فيروس كورونا العالم، حيث لم يتمالك عبد الباسط حمودة دموعه، حزنًا على حال الغناء الشعبي

شاهد أيضاً

تصريحات الحكومة المصرية بشأن خفض الأسعار 30% في السوق المصرية وموعد التنفيذ

أمل فرج صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي مجلس الوزراء، أنه بدءا من اليوم،الخميس، سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.