الثلاثاء , أكتوبر 5 2021

استمرار غلق المدارس في أونتاريو حتي 31 مايو

قررت حكومة أونتاريو اليوم مد غلق كل المدارس والتي تمول حكوميا حتى 31 مايو القادم. نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب وباء كورونا.

وقال ستفين ليشيه في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن قرار الحكومة بشأن إستمرار غلق المدارس إلي 31 مايو القادم جاء بناء على توصيات المسؤولين عن الصحة في أونتاريو.

وربما يتم فتح المدارس قبل نهاية العام الدراسي ولكن لن يكون ذلك على حساب صحة وسلامة التلاميذ. وقال إن مد فترة غلق المدارس سوف تتيح ستعطينا الفرصة لمراجعة البيانات والنماذج المختلفة حتى نأخذ أفضل قرار بناء علي النصائح الطبية لنتأكد من الحفاظ علي صحة وسلامة تلاميذنا والعاملين بالمدارس.

وأضاف ليشيه, أنه في الوقت الذي قامت به بعض المقاطعات بإلغاء العام الدراسي في الفصول حتى نهاية العام, رفضنا نحن ذلك وقمنا بتصميم برنامج للتعليم عن بعد من خلال الكمبيوتر وسيحصل التلاميذ على درجاتهم في نهاية العام بغض النظر عن تمكنا من فتح المدارس مرة أخرى أم لا.

وأوضح وزير التعليم أن نصيحة المسؤولين عن الصحة كانت أننا غير مستعدين اليوم لإعادة فتح مدارسنا ونحن نحتاج لمزيد من الوقت حتي نقلل من الخطر المحتمل على صغارنا. ونحن دائما نتقبل ونتبع التعليمات الصحية.

شاهد أيضاً

بيان جديد من الجوازات السعودية

نازك شوقى كشفت منصة الجوازات في تويتر عن تحديث جديد عبر «أبشر» يخص إجراءات سفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *