السبت , أبريل 20 2024

استمرار غلق المدارس في أونتاريو حتي 31 مايو

قررت حكومة أونتاريو اليوم مد غلق كل المدارس والتي تمول حكوميا حتى 31 مايو القادم. نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب وباء كورونا.

وقال ستفين ليشيه في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن قرار الحكومة بشأن إستمرار غلق المدارس إلي 31 مايو القادم جاء بناء على توصيات المسؤولين عن الصحة في أونتاريو.

وربما يتم فتح المدارس قبل نهاية العام الدراسي ولكن لن يكون ذلك على حساب صحة وسلامة التلاميذ. وقال إن مد فترة غلق المدارس سوف تتيح ستعطينا الفرصة لمراجعة البيانات والنماذج المختلفة حتى نأخذ أفضل قرار بناء علي النصائح الطبية لنتأكد من الحفاظ علي صحة وسلامة تلاميذنا والعاملين بالمدارس.

وأضاف ليشيه, أنه في الوقت الذي قامت به بعض المقاطعات بإلغاء العام الدراسي في الفصول حتى نهاية العام, رفضنا نحن ذلك وقمنا بتصميم برنامج للتعليم عن بعد من خلال الكمبيوتر وسيحصل التلاميذ على درجاتهم في نهاية العام بغض النظر عن تمكنا من فتح المدارس مرة أخرى أم لا.

وأوضح وزير التعليم أن نصيحة المسؤولين عن الصحة كانت أننا غير مستعدين اليوم لإعادة فتح مدارسنا ونحن نحتاج لمزيد من الوقت حتي نقلل من الخطر المحتمل على صغارنا. ونحن دائما نتقبل ونتبع التعليمات الصحية.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.