الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الكويت

كويتية : الدفاع عن مصر شرف وليس عار

🖋نازك شوقى

ردت الكويتية الإعلامية عائشة الرشيد على انتقاد أسامة مشاري الخشرم لها بسبب دفاعها عن مصر والإمارات.


ووجهت رسالة للخشرم قائلة : “أنا كويتية التأسيس  من أب وأم كويتيين الأصل وعائلتي معروفة ولا أحد يزايد على حبي للكويت لأني تربيت على حب الوطن وأن من كان مع الله كان الله معه”.


وأضافت: لن أسمح لك أو غيرك أن يدوس لي على طرف و أنا سأدافع عن مصر وأفعل ذلك منذ سنوات.. ولا أحد يمنعني من ذلك.. مصر دولة عظيمة والدفاع عنها شرف وليس عار.. مصر قلب العروبة النابض.. والكويت أول من مد يد العون لمصر في ثورة  30 يوليو


وتابعت”الرشيد”: “مصر بها 100 مليون معظمهم من أفضل الناس والطبيعي أن يكون بينهم الصالح والطالح كأي شعب في العالم وكما هو الحال بشأن الشعب الكويتي.

أنا أعشق مصر وأعرف مكانتها وتعلمت بها وسأظل أدافع عنها رغم هجوم الذباب الإلكتروني”.


وأكملت: “ما يضركم عندما أدافع عن الرئيس عبد الفتاح السيسي أو الشيخ محمد بن زايد أو أضع صورتهم على بروفايلي .. أنا أحبهم وسأظل أدافع عن مصر والإمارات وأظل أتصدى على من يتحدث عنهما بسوء”


وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أن الشيخ محمد بن زايد فعل معها ما لم يفعله غيرها وساندها ووقف في ظهرها وستظل تحبه، والرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل هذا الزمان ورجل القرن الذي أنقذ الأمة


واختتمت: “لن أسمح بالتعرض لي بعد ذلك ومن يتعرض لي سيكون تحت طائلة القانون.. ولعلمكم سأظل أدافع عن مصر والإمارات فكل منهما بلدى الثانى وأتصدى لمن يتطاول على الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد  فكل منهما شرفاء في  زمن عز فيه الشرف وسأظل أعشق هذان الرجلان..

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.