الخميس , أبريل 18 2024
فورد
Doug Ford

فورد: المفتشين رفضوا الذهاب لبيوت الرعاية طويلة الأمد خوفا علي سلامتهم

قال رئيس الوزراء دوغ فورد يوم الخميس إن المفتشين رفضوا الذهاب إلى دور رعاية طويلة الأجل في الأيام الأولى لوباء COVID-19 لأنهم يخشون على سلامتهم ، مما دفع الحكومة إلى استدعاء الجيش.

وقال رئيس وزراء أونتاريو، الذي يواجه انتقادات شرسة بشأن تعامل المقاطعة مع تفشي COVID-19 في منازل كبار السن ، حيث توفي ما يقرب من 1400 من السكان ، أن بعض المفتشين كانوا يقومون بعمليات تفتيش عبر الهاتف في أبريل لأنهم كانوا يخشون من الإصابة بالفيروس كوفيد-19 .

قال فورد: “إنهم ليسوا من المهنيين الطبيين ، لذلك أفهم هم يخافون علي سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

لكنني لن استمر في تلقي الرصاص من أجل شيء لم يكن هناك سيطرة لنا عندما رفضت النقابات الدخول” والتفتيش علي بيوت الرعاية طويلة الأمد.

ومع ذلك ، رد OPSEU على ادعاء رئيس الوزراء دوغ فورد أنه أخذ رصاصة للمحققين النقابيين ، قائلين إنهم ساعدوه في تفادي رصاصة.

تدعي النقابة أنها لم ترفض الدخول ، لكن المديرين في وزارة الرعاية طويلة الأجل أعطوهم التوجيه بعدم دخول منزل رعاية طويلة الأجل.

قال رئيس النقابة “سموكي توماس في بيان : لم نحاول النقابة منع أعضائنا من عمليات التفتيش علي بيوت الرعاية طويلة الأمد، والشيء الوحيد الذي أردنا القيام به هو التأكد من إجراء عمليات التفتيش بأمان”. حفاظا علي صحة وسلامة أعضائنا.

شاهد أيضاً

البريد المصري يعلن غلق جميع مكاتبه لمدة يومين

أعلن  البريد المصري، عن إجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية، وتحديث ورفع كفاءة قواعد البيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.