الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
شباب كندا

فورد يحذر الشباب المستهتر والذين يشعرون بأن كورونا لن تقهرهم

الشباب الكندى الأكثر إصابة بالفيروس فى الفترة الأخيرة

قال رئيس الوزراء دوغ فورد إنه صدم من أن حالات COVID-19 تتزايد بين الشباب في أونتاريو وحذر من أنهم قد يشعرون بأنهم لا يقهرون من المرض “ولكن لربما ستكون قصة مختلفة لوالديك”.

في كل يوم من الأسبوع الماضي ، كان الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 39 عامًا يمثلون غالبية حالات الإصابة بـ COVID-19 الجديدة في المقاطعة ، حيث تم الإبلاغ عن معظم الحالات الجديدة في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 39 عامًا.

قال فورد في كوينز بارك يوم الاثنين “قد تشعر أنك لا تقهر وستتجاوزه”. “(لكن) الأمر لا يقتصر فقط على نفسك. نعم ، أنت بصحة جيدة ، أنت صغير ، إنه يتعلق بوالديك وأفراد عائلتك الآخرين وأجدادك.

هذا ما يجب أن تفكر فيه عند الخروج. “

“ستكون قصة مختلفة لوالديك وأقاربك.”

وقالت وزيرة الصحة كريستين إليوت إن الارتفاع في الحالات بين الشباب يمكن أن يكون نتيجة التعب مالملل من تشديد الإجراءات والمدة الطويلة.

وأضافت أنا اتوسل للشباب وصغار السن لاتباع إرشادات الصحة العامة ، مثل الحفاظ على دائرة اجتماعية للمساعدة في منع حدوث موجة ثانية.

قال اليوت: “الرجاء القيام بالتباعد الجسدي ، يرجى ارتداء أقنعة الوجه ، يرجى غسل اليدين بشكل متكرر ، وهلم جرا”. “ورجاءً ، الحفاظ على دائرة اجتماعية واحدة ، إنها مهمة للغاية”.

حتى الآن ، أبلغت أونتاريو عن 1،980 حالة في COVID-19 في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 19 عامًا أو أقل ، و 11352 حالة بين ما بين 20 و 39 عامًا ، وكانت هناك 11.413 حالة بين 40 و 59 عامًا ، وما يقرب من 7000 حالة في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 60 عامًا و 79 و 6006 حالة في الأشخاص 80 فما فوق.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

شريف رسمي تعليقاً على فتنة قرية الفواخر ” “سلملي على الجمهورية الجديدة والمواطنة الكاملة”

علق المحامي والناشط القبطي المعروف شريف رسمي على وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت مساء أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.