السبت , أبريل 20 2024
فورد
Doug Ford

تقرير أونتاريو عن كورونا اليوم ارتفاع في عدد الإصابات و57% من المصابين من الشباب

كورونا تنتشر بين الشباب الكندى بقوة هذه الأيام

نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا علي موقعها الرسمي الذي خصص للوباء. شهد التقرير إرتفاع عدد الإصابات فوق المائتين مما سبب قلقا لدي سلطات المقاطعة.

وقالت كريستين اليوت علي تويتر أن اليوم لدينا 43 إصابة جديدة في اوتاوا و 57 إصابة جديدة في منطقة بيل و 24 إصابة جديدة في وندسور- أسيكس لكن المفاجأة التي قالتها كريستين في تغريدتها أن 57% من الإصابات الجديدة كانت من نصيب الشباب الذين هم 39 وسنة وأقل.

وجاء التقرير كالتالي:

علي صعيد الإصابات الجديدة سجلت المقاطعة اليوم 203 حالة إصابة جديدة ليصل إجمالي عدد الإصابات إلي 37.942. بينما سجلت المقاطعة حالة وفيات واحدة فقط ليصل عدد الوفيات في المقاطعة إلي 2.752.

أما عن حالات الشفاء فقد سجلت المقاطعة اليوم 92 حالة شفاء جديدة ليصل عدد حالات الشفاء إلي 33.605 وتنخفض النسبة المئوية لحالات الشفاء لتصل إلي 88.5% نتيجة لزيادة عدد الإصابات وأنخفاض عدد حالات الشفاء اليوم.

ويوجد بالمستشفيات اليوم 120 حالة تتلقي العلاج منهم 36 حالة في العناية المركزة بينما 23 منهم يحتاجون لأجهزة دعم التنفس.

هذا وكان فورد قد حذر االشباب صغير السن بالأمس بالإلتزام بالتباعد الاجتماعي وطلب منهم الحفاظ علي صحتهم وصحة عائلاتهم وقال لهم قد تكون أن بصحة جيدة ولكن تذكر أنك ممكن أن تتسبب في مرض والديك أو جدك او جدتك.

كما حذر كبير الإطباء في أونتاريو الشباب من أن بعض الشباب الذين تعرضوا لفيروس كورونا ولم تظهر عليهم الأعراض او ظهرت بشكل حفيف قد يعانون من أمراض مزمنة بعد شفائهم من كورونا.

ولقراءة تقرير الأمس يمكنكم الضغط علي هذا الرابط:

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.