الثلاثاء , أبريل 23 2024
المخرج محمد سامى
المخرج محمد سامى

شخص ينتحل شخصية المخرج محمد سامي

كثرت فى الآونة الأخيرة عمليات انتحال شخصيات مرموقة فى المجتمع وخاصة العاملين فى مجال الفن  عبر مواقع التواصل الاجتماعي
وتنتهى بواقعة ابتزار للفتيات للحصول على مقابل مادى

فوجئ المخرج محمد سامى بشخص مجهول ينتحل شخصيته على الفيس بوك ببعض الصفحات المزورة، ويطلب من البنات الراغبات في دخول عالم الفن صورا عارية، حتى يبتزهن بعد إرسال هذه الصور، فضلا عن مطالبته بأموال من سيدة مصرية تقيم في الكويت، حيث طلب منها مبلغ 50 ألف جنيه، حتى يساعدها في دخول أطفالها عالم التمثيل.

قال المخرج محمد سامى فى تصريحات له إنه فوجئ بامرأة مصرية تعيش في الكويت تهاتفه على الواتس آب وتخبره بأنها أرسلت له المبلغ المطلوب، وهو ما استقبله بصدمة كبرى بعدما شرحت له الأمر، موضحا أن بين الحين والآخر يكتشف وقوع ضحايا للنصاب الذى يستخدم اسمه عبر صفحات مزورة.

وحذر المخرج محمد سامى كل رواد السوشيال ميديا والجمهور من الوقوع في مصيدة مثل هؤلاء النصابين الذين ينتحلون شخصيته، موضحا أنه يكن كل الحب والتقدير لجمهوره، لذلك يصعب عليه للغاية أن يتم النصب عليهم بهذا الشكل، لافتا إلى أنه مشغول هذه الفترة ليلا ونهارا في مسلسله الجديد “نسل الأغراب”، للنجمين الكبيرين أحمد السقا وأمير كرارة، وليس لديه وقت للتواصل عبر السوشيال ميديا مع أحد.

 وأكد سامى أنه لا يتواصل مع أحد عبر السوشيال ميديا من الأساس إلا في حالات نادرة، ويكون مع الشخصيات التي يعرفها سواء من الزملاء أو الأصدقاء.

وأوضح سامى أنه تقدم ببلاغ للجهات الأمنية ضد هذا المجهول الذى ينتحل اسمه منذ سنوات، عندما فعل هذا الأمر من قبل وتم الوصول له، حتى فوجئ خلال الأيام الماضية بتكرار نفس الأمر من قبل مجهول آخر. 

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.