الإثنين , مايو 17 2021
الكاتب الكبير / سليمان شفيق
الكاتب الكبير / سليمان شفيق

نقيب المحامين يشكك في الانجيل المقدس ولا عزاء للقانون رساله الي الزميل العزيز كرم جبر

لست ادري لماذا الاستخفاف بمشاعر المواطنين المصريين المسيحيين : “نقيب المحامين ” يكتب مقالا يشكك فية في الانجيل المقدس وتنشرة له احدي الصحف المفترض انها “محترمة ” ، دون اي احساس بما يحملة هذا المقال من جرح لمشاعر المسيحيين .

لست ادري لماذا يتعمد رجل قانون الدخول في مجال لا يعرفة . والاخطر انه ماذا لو كتب اي مواطن مصري اي تشكيك في القران الكريم ؟ اخشي ان يكتب النقيب بيان فارغ عن مدي احترامة للمسيحية لارضاء النفوس ، او تحفظ اي بلاغات ضدة ، كالعادة مثلما حدثت مع اخرين . ربي لا اسألك رد القضاء بل اسألك اللطف فية ولكي الله يا مصر ولا عزاء للقانون ولا للمحاماة رحم الله النقباء العظام الشوربجي والبرادعي والخواجة وسامح عاشور سليمان شفيق

شاهد أيضاً

عهد تحافظ على عهد الاستنارة!

السيدة عهد زوجة سلطان عُمان هيثم بن طارق تجلس شامخة ومبتسمة ولا تُخفي وجهها ولا …

تعليق واحد

  1. زعفران ابن زعبوط

    يس على المخبولين حرج ..هذا المخبول المدعو رجائى عطيه وأمثاله كثيرون جدا لا يدرى أن الالحاد انتشر كالنار فى الهشيم بسببهم ولا يدرى أن الناس لا تهتم بالعباده ولكن تهتم بماذا يقول هذا الدين ..هو لا يدرى أن تعاليم نكاح الأطفال ونكاح القرده الزانيه ورجمها ونكاح مثنى وثلاث وملكات يمين ورضاع الكبير ونكاح الأموات ووطئ البهائم الخ الخ أهم وأجدر بالنقد والاصلاح من أن هذا الدين محرف أو غير محرف …المهم ماذا يقول هذا الدين وما النتيجه ؟ هو لا يدرى أن الارهابيين يعتمدون على نصوص دينيه اسلاميه مما جعل أغلب المسلمين هجروا دينهم ..وأصبح المسلمون مكروهين فى العالم كله . كان من الأجدر به أن ينتقد هذه التعاليم وويهتم باصلاح دينه ..الناس لم تعد تهتم ماذا يعبد البوذيين أو الهندوس أو المسيحيين أو الملحدين ..لكن تهتم ماذا يقول هذا الدين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *