السبت , مايو 15 2021
فورد

فورد يعلن: بداية من يوم الجمعة تحليل كورونا سيكون متاحا بالصيدليات

أعلن رئيس أونتاريو ، دوج فورد ، أن اختبارات COVID-19 ستكون متاحة في ما يصل إلى 60 صيدلية في جميع أنحاء المقاطعة بدءًا من يوم الجمعة.

أصدر فورد هذا الإعلان في هانتسفيل ، أونت. يوم الأربعاء أثناء الكشف عن الجزء الثاني من خطة الحكومة للاستعداد لفيروس COVID-19.

سيتمكن سكان أونتاريو الذين يحددون موعدًا وليس لديهم أعراض COVID-19 من الحصول على اختبار COVID-19 مجانًا في Shoppers Drug Mart و Rexall ومواقع الصيدليات المستقلة.
قال فورد إن المبادرة ستخفف الضغط على 147 مركز تقييم في المقاطعة ، والتي شهد بعضها طوابير طويلة في الأسابيع الأخيرة.

قال فورد: “نحن بحاجة لتسهيل إجراء اختبار COVID ، كما هو الحال مع لقاح الأنفلونزا”. “من السهل الحصول على لقاح الإنفلونزا وعلينا التأكد من أن اختبار COVID بنفس السهولة.”

أعلن فورد أيضًا أن ثلاثة مستشفيات في تورنتو – كلية البنات ، ومستشفى ماونت سيناي ومستشفى تورنتو الغربي – ستبدأ في إجراء اختبار COVID-19 هذا الأسبوع.

قال فورد: “نحن نعمل على توسيع هذه الخيارات لتشمل المزيد من المستشفيات والصيدليات ومواقع الاختبار الأخرى”.

مبادرة الاختبار هي الجزء الثاني من خطة التأهب الحكومية لوباء الخريف. تضمنت القطعة الأولى شراء الملايين من لقاحات الإنفلونزا الموسمية التي تشجع الحكومة جميع السكان على الحصول عليها.

قال فورد يوم الثلاثاء إن الموجة الثانية “الأكثر تحديًا” و “الأكثر تعقيدًا” من COVID-19 في طريقها.

وقال رئيس الوزراء: “تساعد لقاح الإنفلونزا في تقليل الزيارات إلى غرف الطوارئ ومكاتب الأطباء لدينا خلال الموسم وسيساعد ذلك في الحفاظ على القدرة في نظام الرعاية الصحية لدينا”. “نحن بحاجة إلى التأكد من أن مستشفياتنا ليست غارقة في الموجة التالية من COVID-19.”

شاهد أيضاً

واقعة تحدث لأول مرة فى مصر : سرقة متوفية بكورونا داخل العزل

نازك شوقى أعلنت مديرية الصحة بقنا، بدء التحقيق، في واقعة سرقة قرط ذهبي، من سيدة توفيت بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *