الجمعة , أبريل 19 2024

زوجة يحيى الفخراني عن تعينه بمجلس الشيوخ : ماتخيلتش انه هيوافق

نازك شوقى
تم الإعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن قائمة بأسماء بعض المعينين فى مجلس الشيوخ وكان من ضمنهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي يعد من أهم الفنانين في مصر.

قالت الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب الحالي، وزوجة الفنان يحيى الفخراني، إن اختيار “الفخراني” للتعيين بمجلس الشيوخ كانت مفاجأة بالنسبة لها، ويعد بمثابة تكريم للفن والفنانين من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي “مكانة حلوة للفنانين كلهم والفنان محمود المليجي والفنان عبدالوهاب وأمينة زرق كانوا أعضاء في مجلس الشورى”.
وأَضاف لميس، : “مكنتش متخيلة أن يحيى هيوافق على التعيين بمجلس الشيوخ، وهو كان خايف وبيدعي ربنا أنه يقدر يعمل حاجة، بس هو قالي إنه ممكن يكون مفيد في هذا المكان”. واستكملت لميس حديثها قائلة: “الأولاد حتى الآن ميعرفوش الخبر السعيد ده، قلت أعملهم مفاجأة ويعرفوا من الإعلام”.
واختتمت لميس حديثها: “أنا قلتله أنا أول يوم هروح معاك المجلس، فرد قالي ليه رايح المدرسة، لكن أنا هكون مبسوطة إني معاه أول يوم”

والجدير بالذكر ان الفنان محمود المليجي، يعد أول فنان ينال عضوية مجلس الشيوخ حيث تم تعيينه بناء على قرار من الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وكان لهذا القرار مفاجأة غير عادية هزت الوسط الفنى فى مصر، ولم يستمر سوي 3 سنوات فقط وذلك بسبب وفاته.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إلى أسرتها

نشرت الصفحات والمجموعات المسيحية خبر مفاداه عن عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إقلاديوس إلى أسرتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.