الثلاثاء , أبريل 23 2024

لأول مرة الفنانة يسرا تكشف عن حقيقة علاقتها بالفنان رشدى أباظة

نازك شوقى

حلت الفنانة يسرا ضيفا كريما على برنامج “السيرة” الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، المذاع على قناة dmc، كشفت الفنانة يسرا عن علاقتها بدنجوان السينما المصرية الفنان الراحل رشدي أباظة وحديث البعض عن أنه طالبها بالزواج به قائلة: “متقدمليش بس جابلي خاتم ألماظ وعمري ما أخدته”.

وقالت يسرا، “في آخر مرة شوفته في حياتي كان تعبان وعيان كان لابس الخاتم وملقتش الفص .. فقالي أنا جي عشان أديكي الخاتم اللي كنت شاريهولك، فقولتله يا رودي مش موجود الخاتم في إيدك، الفص وقع، قالي إيه؟!، ساعتها عرفت أن ده آخر مرة هشوفه”.
 
وتابعت: “ده كان إحساس، واتقبضت بشكل كبير، رشدي كان جميل، وكنت بحبه أوي أوي، لازم يتحب ويتقدر لأنه كان بيقدر اللي قدامه جدا، لو دخلت عليه هيشد الكرسي، ويقعدني يقولي إنتي هانم إنت ست كان جنتل مان”.
 
والجدير بالذكر ان هذا اللقاء من اللقاءات المميزة لها وشهد عدد كبير من المتابعة عبر القناة الفضائية الذي تم البث عليها، كما أنها من الأشياء المميزة الذي يحب متابعتها الكثيرين بشكل مستمر، حيث أنها قامت بالتحدث عن العديد من الأشياء المهمة في الحلقة عن حياتها الشخصية وأخر الأعمال التي سوف تقوم بتقديمها.

شاهد أيضاً

فورد

فورد يغضب من الارتفاع المفاجئء لأسعار البنزين في مقاطعته

كتبت ـ أمل فرج  علق حاكم أونتاريو دوغ فورد بشأن ارتفاع أسعار الوقود في المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.