السبت , مايو 15 2021

تفاصيل تنشر لأول مرة فى واقعة ذبح فتاة أسوان 

نازك شوقى
الواقعة التى هزت المجتمع الأسوانى وأفزعته بعد ان عثر على ،خلود مصطفي، طالبة كلية التجارة جامعة أسوان، والتى قام المتهم بذبحها وإلقائها فى مكان نائي

تم العثور على جثتها، وضبط المتهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى الواقعة.

يقول ياسين، شقيق الضحية، أنه لم تكن هناك أى مشكلات بين الأسرة وبين أحد نهائيَا

مشيرًا إلى أن البداية كانت عندما جاءتنا مكالمة تهديد ورسائل تهديد فى نفس يوم تغيب شقيقتي

وبعد اختفائها مباشرة تم إغلاق هاتفها، وكان مضمون الرسالة التى جاءتنى

” خلي ياسين يجهز 2 مليون جنيه، ومعاك مهلة لغاية يوم الخميس، ولو مجهزهاش هبيعها أعضاء بشرية”.

وأضاف أن المجنى عليها اختفت 3 أيام، وفى اليوم الثالث عثرنا على جثتها مذبوحة

مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية بذلت مجهودات كبيرة فى تلك الواقعة منذ اختفاء الضحية وحتى العثور على الجثة.

كما أنه لا توجد أى مشكلات سابقة بيننا وبين المتهم، سوي أنه تقدم لخطبتها من قبل

ورفضناه نظرًا لأنه سمعته سيئة ، ويقوم بتهريب الذهب فى أسوان على حد قول شقيق الضحية.

وأوضح أن شقيقته كانت تتمتع بسمعة طيبة وكانت حافظة للقرآن، مطالبًا بالقصاص من المتهم وإعدامه.

اعترافات المتهم

وقد أقر المتهم بارتكاب واقعة مقتل فتاة جامعية بأسوان، بتفاصيل الواقعة واللحظات الأخيرة في لقائاتهما المتكررة بحسب أقواله، إذ أكد أمام فريق البحث المكلف بضبطه أثناء هروبه واختفائه بإحدى المناطق في محافظة المنيا، وأنهما اشتباكا بالأيدي هو والمجني عليها حول إنهاء أمور الزواج السري.

وأوضح المتهم “ر. ي”، 29 سنة، ويعمل “سماك”، إن المشادة الكلامية بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي، ثم اعتدى عليها، “كتفتها وكتمت نفسها حتى فطست وحطيت جثتها في كارتونة”.

وأضاف المتهم أنه استعان بسائق توك توك، للتخلص من جثمان الفتاة “لما اتأكدت إنها ماتت احترت في جثتها وسواق التوك توك قالي نرميها بمنطقة الصداقة الجديدة شرق أسوان”.

وتابع المتهم أن علاقته بالفتاة كانت تشبه علاقات الأزواج “كنت بحبها واتقابلنا كتير قبل كده وأهلها رفضوا يجوزونا” قبل أن يؤكد “ماكنشي في نيتي اقتلها لما جات لي الشقة”.

وفجر مصدر أمني مفاجأة بشأن الجثة التي عُثر عليها داخل خور جبلي بمنطقة الصداقة الجديدة بالمحافظة، مؤكدا أنه تم العثور بجوار الجثة على حقيبة الفتاة وحبوب منع حمل بجوارها لافتًا إلى أن جيران الشاب يعلمون بعلاقته العاطفة مع الفتاة حتى أن بعضهم كان يعتقد أنها زوجته.

وسقط المتهم فى قبضة المباحث خلال أقل من 48 ساعة، حيث تم التوصل لمكان هروبه بعد تتبع خط سيره وهواتفه المحمولة، وذلك أثناء اختبائه في أحد الوحدات السكنية في المنيا، وتم إحالته إلى جهات التحقيق.

من جانبها تابعت وزارة الداخلية الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطاف فتاة من جامعة أسوان، وقتلها لتعذر أهلها دفع فدية للجناة بقيمة 2 مليون جنيه، وأكد مصدر أمني بالوزارة أن حقيقة الواقعة هي مغادرة الفتاة لمنزلها بمحض إرادتها، وتوجهها للقاء أحد الأشخاص مرتبطة به عاطفيًّا لسابقة تقدمه للزواج منها ورفض الأسرة له، وحدوث مشادة بينهما حول إتمام الزواج منها، قام على إثرها بقتلها مستعينًا بقائد مركبة “توك توك” للتخلص من جثمانها بمنطقة العثور على الجثة.

وخلال الساعات الماضية، تصدرت واقعة طالبة أسوان مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر هاشتاج “حق خلود لازم يرجع”، وذلك بعد العثور على جثتها حيث كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل تغيبها وتمكنت من ضبط المتهم.

شاهد أيضاً

اختفاء قرط ذهبى من متوفية كورونا داخل عزل قنا

نازك شوقى أعلنت مديرية الصحة بقنا، بدء التحقيق، في واقعة سرقة قرط ذهبي، من سيدة توفيت بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *