السبت , مايو 15 2021

السبب وراء انفصال تامر حسنى وزوجته

نازك شوقى
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية خبر انفصال الفنان تامر حسنى وزوجته ما أثار ، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما أعلنت المطربة المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، بعد زواج استمر لمدة 8 سنوات، ونتج عنه إنجاب ثلاثة أبناء.

وكتبت بوسيل على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

واستكملت: “وكمان أحب أعرفكو إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع”.

وبعدها حذفت بوسيل التدوينة التي كتبتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، خاصة بعدما انتشر الخبر بشكل كبير بين جمهور الثنائي.

ومع البحث وجدنا أن الزوجين حذفا بعضهما من موقع “انستجرام”، فقررت بوسيل إلغاء متابعة تامر حسني، بينما ألغى الفنان متابعته لزوجته، ولكنه احتفظ بمتابعتة للحسابات الشخصية الخاصة بمشروعاتها وخطوط الإنتاج التي أطلقتها.

ويرجح البعض أن سبب انفصال تامر وزوجته بسمة، الغيرة القاتلةوهذا ما يحدث كثيرا فى الوسط الفنى لبعض زوجات الفنانين.

، يرجع سبب الخلاف إلى علاقاته النسائية أو التقاط صور كثيرة مع معجباته، مثل ما شارك جمهوره بعدة فيديوهات وصور أثناء وجوده بإحدى الحفلات ووجود معجبات بجانبه

وذكرت مصادر ان هناك صور مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدء الخلاف الحالى القائم، الذى يسعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما، لإنهاء الاختلاف القائم بين الزوجين، والأمور الآن فى طريقها للحل.

شاهد أيضاً

الأمن ينجح فى انتشار جثة حماده القسيس

أمل فرج انتشلت رجال الإنقاذ النهري، بمركز أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا، صباح اليوم، جثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *