الجمعة , مارس 29 2024

إخلاء سبيل مرشحة للبرلمان متهمة بالدعارة وتسجيلات جديدة تؤكد تورطها

نازك شوقى

قررت النيابة العامة بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، إخلاء سبيل “ج. ب. ا. س”، مرشحة خاسرة في انتخابات مجلس النواب، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، بضمان وظيفتها كمحامية، وكذلك محل إقامتها.

كان أحمد الجندي، محامي المجني عليها “ر. ا. ع”، أكد في وقت سابق، أن تحريات مباحث شرطة بيلا، وصلت إلى النيابة العامة بكفر الشيخ، حيث لم تتوصل لحقيقة الواقعة محل الاتهام

حيث أكدت أن هناك علاقة صداقة قديمة بين المشكو في حقها “ج. ب. ا. س”، وبين المجني عليها، وأنه جارٍ بذل الجهود لكشف تفاصيل جديدة حول المحضر محل الاتهام.

وأضاف الجندي،  أنه سيتقدم باكرًا بتسجيلات جديدة للنيابة العامة تثبت تورط المشكو في حقها وتحريضها على الفسق والفجور، ويتقدم بطلب للنيابة العامة لعرض التسجيلات على الإذاعة والتليفزيون.


كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ قامت بالقبض على محامية مرشحة خاسرة في انتخابات مجلس النواب، بالدائرة الثالثة بكفر الشيخ، في القضية رقم 277 لسنة 2020 إداري بيلا.

وأكد مصدر قضائي،  أن المتهمة تدعى “ج. ب. ا. س”، وأنه سيجري عرضها بعد قليل على نيابة كفر طالشيخ الكلية، حيث تواجه تهم استقطاب السيدات والفتيات، وتسهيل أعمال الدعارة للأثرياء العرب، واستقطابهم لممارستها، مشيرا إلى أن قرارا صدر بضبطها وإحضارها من رئيس نيابات كفر الشيخ الكلية، في 5 مارس من العام الحالي.

وأضاف المصدر أنه جرى القبض عليها، أمس، داخل محكمة بيلا، ليتم ترحيلها منذ قليل إلى نيابة كفر الشيخ الكلية، للعرض.
يذكر أن المقبوض عليها، خاضت انتخابات مجلس النواب الأخيرة، ولم توفق في العبور إلى مرحلة الإعادة.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.