الخميس , مارس 28 2024

تفاصيل بشأن جثمان فتاة مقطوعة الرأس و الأطراف على احد الشواطىء

متابعة ـ أمل فرج

لفظت أمواج البحر المتوسط على إحدى شواطئ البرلس بجثة فتاة مقطوعة الرأس والأطراف.

كشف مصدر طبي مطلع بمحافظة كفر الشيخ، عن العثور على جثة فتاة بأحد شواطئ البحر الأبيض المتوسط بنطاق مركز البرلس، لفتاة في العشرينات من عمرها وتحمل الجنسية الإندونيسية وعثر بحوزتها مجموعة أحجار كريمة، وتم التعرف عليها من بطاقة هويتها وبعض الأشياء التى كانت تحملها داخل كيس بلاستيكي كانت تخفيه داخل ملابسها الداخلية.

كما أوضح المصدر، أن التشريح المبدئي يوضح أن صاحبة الجثة قتلت قبل إلقائها في البحر، لوجود قطع غائر في الرقبة، لكن يصعب الجزم لصعوبة التشريح ولأن أنسجتها قد ماتت لكن المحاولة مستمرة لمعرفة السبب، لافتًا إلى أن تلك الأحجار الكريمة تم تسليمها للنيابة والتى تباشر التحقيقات، وقد تم إبلاغ سفارة بلادها.

كان الأهالي بقرية الحنفي بر بحرى دائرة مركز البرلس قد عثروا على جثة فتاة متوفاة لفظتها أمواج البحر الأبيض المتوسط متآكلة الجسد ومقطوعة الرأس والأطراف ومرتدية كامل ملابسها ملقاة على الشاطئ خلف شركة كهرباء البرلس.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان الجثة لإجراء المناظرة اللازمة على الجثة ومكان تواجدها، عقب إجراء المناظرة قررت النيابة نقل الجثة بسيارة الإسعاف لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام وسرعة انتداب فريق من الطب الشرعي

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.