السبت , مارس 2 2024
العروسين المنتحرين

مفاجآت صادمة تكشفها التحقيقات بشأن انتحار العروسين القاصرين بالجيزة


متابعة ـ أمل فرج 

حكايات خفية وتفاصيل مرعبة، دومًا ما تكشفها تحقيقات النيابة، خاصة حين يتعلق الأمر بزواج القاصرات، فكان آخرها العروس  “المنتحرة” في منطقة الجيزة، بعد خلافات مع حماتها؛ لتكشف التحريات عن جرائم أخرى ارتكبها “العريس الطفل”.

التحريات المثيرة التي كشفتها التحقيقات في واقعة “العروس المنتحرة”، كان أبرزها أن العريس الذي لم يكمل عامه الـ17 عامًا، دون اسمه من قبل  في عالم الإجرام؛ إذ أنه متهم في قضايا سابقة منها هتك عرض وخطف وحيازة سلاح أبيض، رغم صغر سنه.

وكانت تفاصيل الواقعة كالتالي: 

بدأت بنشوب مشاجرة بين الزوجة ووالدة زوجها، تطورت إلى تشابك بالأيدي، ما دفع العروس إلى الدخول إلى المطبخ، واستلت سكينا للدفاع عن نفسها، لكنها مع الشد والجذب أصابت حماتها بجروح  فى الرأس.

فزعت العروس عندما رأت الدماء تسيل من رأس حماتها، فقررت القفز من شرفة الشقة بالطابق الرابع، لتسقطت على الأرض جثة هامدة وسط بركة من الدماء، وبمجرد أن شاهد الزوج جثتها في الشارع لحقها بالقفز من نفس الشرفة، مرددا: “مش هعيش من بعدك، هموت معاكي”، ليسقط هو الآخر جثة هامدة بجوار زوجته.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التى جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية، أن العروسان متزوجان منذ أقل من شهر، وأنه عقب تلقى الإخطار، انتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة، والمعمل الجنائي والنيابة العامة.

وفرضت القوات كردونا أمنيا فى محيط الحادث، وبدأت القوات فى مناظرة الجثث، وتبين وجود تشهم فى الرأس وكسر فى الجمجمة وكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسد للعروسين، وقررت النيابة عرض الجثث على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وبدأت القوات فى تفريغ الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة، لفحصها وبيان عما إذا كانت التقطت صور لحظة انتحار العروسين من شرفة الشقة بالطابق الرابع من عدمه، بينما ناقش فريق من المباحث أسر الزوجين، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة العريس المنتحر، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

شاهد أيضاً

كندا

تورنتو تعلن عن تمديد المهلة المحددة لأصحاب المنازل الشاغرة لسداد الضرائب

كتبت ـ أمل فرج أعلنت تورنتو عن تمديد المهلة المحددة لأصحاب المنازل الساكنة، لتكون لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.