الخميس , ديسمبر 2 2021
البروفسير

بروفسور روسى يكشف عن أقوى علاج للسرطان يتم تحضيره بسهولة فى المنزل .

كشف العالم الروسي الشهير “Hristo Mermerski” على أقوى وصفة منزلية ثورية ,كما أنها تساهم بشكل كبير في تنظيف الأوعية الدموية تحمي القلب من التعرض لنوبات قلبية مفاجئة ,كما تعمل على تنظيف الكبد وتعزيز الجهاز المناعي وتقوي الذاكرة ,فهي تعتبر أفضل وصفة طبيعية اكتشفها الإنسان لمعالجة كافة أنواعالسرطان بحسب تجربة العديد من الناس .

وأضاف البروفسور الروسي مار مار سكي في إحدى ندواته ,أن هذه الوصفة هي طعام جيد لمعالجة كافة أمراض الجسم من بينها علاج السرطان .

مكونات الوصفة :

400 غرام من حبوب القمح المنبتة 400 غرام من الجوز “عين الجمل” 12 فصوص ثوم طازج كيلو واحد من العسل الأصلي 15 حبة ليمونه حامضة

كيف تنبت حبوب القمح في المنزل ؟

في وعاء كبير نضع حبات القمح ونسكب الماء فوقه ,ثم اتركه ليلة كاملة ,بعد مرور 12 ساعة قم بتصفية الحبوب ثم اغسلها وصفها مرة ثانية ,بعد أن تجف حبات القمح, ضعها في وعاء واتركها لمدة 24 ساعة ,بعدها ستنبت الحبات .

الطريقة :

قم بطحن الجوز وفصوص الثوم والقمح المنبت حتى تحصل على مسحوق ناعم ,بعدها اهرس خمسة حبات من الليمون الحامض بقشرها ثم أضفها إلى مزيج القمح المنبت والجوز ,قم بعصر الليمونات المتبقية وأضفها إلى المزيج ,ثم اخلط جميع المكونات جيداً حتى تصبح متجانسة .

بعدها قم بإضافة العسل مع التحريك بملعقة خشبية ,من ثم ضع الوصفة في زجاجة واحتفظ به في الثلاجة ,حتى تمتزج الخلطة مع المكونات لمدة 3 أيام قبل أن تبدأ باستعمالها . طريقة استخدام الوصفة :

تناول ملعقة صغيرة قبل الفطور ,وقبل الغذاء وقبل النوم ,إذا كنت تستخدم الخلطة لعلاج السرطان يجب تناول ملعقتين صغيرتين من هذا المزيج كل ساعتين .

شاهد أيضاً

السعودية تنفذ حكم “القتل قصاصا” في حق مقيم مصري، وننشر التفاصيل

أمل فرج تستكمل الأهرام الكندي متابعاتها لملف المصريين بالخارج، وترصد من خلال تغطيات اليوم تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *