السبت , مايو 15 2021

أونتاريو ربما تعود للإغلاق الكامل تعرف علي مواعيد غلق المناطق

ستدخل جميع المناطق في أونتاريو حالة إغلاق اعتبارًا من ليلة عيد الميلاد.

سيتم حظر متاجر التجزئة غير الأساسية وتناول الطعام في الأماكن المغلقة في جميع أنحاء المقاطعة

من المتوقع أن تبدأ القيود في الساعة 12:01 صباحًا قبل يوم من عيد الميلاد.

ومن المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء الإجراءات الإضافية في الساعة الواحدة ظهرا. مؤتمر صحفي يوم الاثنين . سيتم وضع جميع المناطق في مقاطعة أونتاريو في مرحلة الإغلاق الرمادي بدءًا من عشية عيد الميلاد ، كما تؤكد مصادر صحفية في اونتاريو بدون أن يصدر أي قرار رسمي بعد.

ستقيد هذه الخطوة البيع بالتجزئة غير الضرورية وتحظر تناول الطعام في الأماكن المغلقة مباشرةً في جميع أنحاء المقاطعة بدءًا من الساعة 12:01 صباحًا في اليوم السابق لعيد الميلاد.

يشير مصدر حكومي كبير إلى أن مدة الإغلاق ستختلف حسب المنطقة ، لذا فإن المدة التي ستبقى فيها الإجراءات غير واضحة في هذه المرحلة.

أكد رئيس الوزراء دوج فورد بالفعل أن إجراءات الإغلاق في كل من تورنتو ومنطقة بيل ستمدد حتى 4 يناير وأن هاميلتون من المقرر أن تنضم إلى منطقة الإغلاق الرمادي يوم الاثنين.

من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء عن إجراءات إضافية في الساعة الواحدة بعد الظهر.

مؤتمر صحفي يوم الاثنين بعد عقد اجتماعات طارئة مع مسؤولي الصحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يأتي القرار في الوقت الذي ضغطت فيه المنظمات الطبية المختلفة على الحكومة لاتخاذ إجراءات أقوى من أجل تخفيف الضغط المتزايد على نظام الرعاية الصحية.

انضمت جمعية من مستشفيات GTA إلى جمعية مستشفيات أونتاريو وجمعية أونتاريو الطبية في الدعوة إلى تدابير إغلاق أقوى ، محذرة من أن الزيادة المفاجئة في الحالات بعد موسم العطلات من المتوقع أن تجعل الوضع أسوأ. وتقول المجموعة إن العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية يتعرضون للإجهاد وأن جهودهم لمكافحة الوباء تتعرض لضغوط كبيرة وتصل إلى مستوى “ببساطة غير مستدام لفترة أطول”.

نشهد تزايدًا في أعداد الموظفين الذين أصيبوا بالمرض وغير قادرين على العمل – سواء مع COVID-19 أو غيره من الأمراض. بينما نتأقلم ونخطط لإعادة الانتشار ، نشهد المزيد من الأمراض والتوتر ونسمع عن الخسائر التي تلحق بالعائلات “، كما جاء في البيان.

“نحن ندرك أن إجراءات الإغلاق تمثل تحديًا للعديد من أفراد مجتمعاتنا ، ولكن لا يمكننا تحمل تعريض المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية لمزيد من المخاطر.”

شاهد أيضاً

استغاثة على ورقة نقدية فئة عشرين جنيها تتسبب في أزمة والأمن يكشف اللغز

أمل فرج كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القتاهرة ملابسات بلاغ أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *