الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

العرافة العمياء تربك حسابات العالم من جديد

نازك شوقى

عاد إسم العرّافة العمياء “بابا فانغا” البلغارية إلى الواجهة مجددا على الرغم من ايمان الكثير حول العالم،بمقولة كذب المنجمون ولو صدقوا»، ولكن فور أن تنطلق تنبؤات العرافة العمياء البلغارية المعروفة بـ«بابا فانجا»، عن عام جديد تحظى باهتمام الكثير.

ووفقاً لما جاء في تنبؤات بابا فانجا لعام 2021 والتي نشرته عدد من التقارير الإعلامية ومنها الديلي ميل البريطانية فأن هناك عدد من الكوارث الطبيعية التي سيكون العالم في انتظارها خلال العام المقبل، منها التعرض لأمواج كبيرة وفيضانات وزلازل وعواصف.

وكشفت تنبؤات بابا فانجا عن التوصل لوباء جديد سيضرب العالم مختلف عن كورونا، بجانب أن الوباء الحالي سيتفاقم بشكل كبير، وقالت المرأة على وجه التحديد سيتم تدمير العديد من الكائنات الحية هنا، ليس هذا فقط ولكن تلك التي ستنجو ستموت بسبب مرض خطير.

كما توقعت إنه سيتم اكتشاف الحياة على كواكب أخرى غير الأرض، وستتضح كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة، وخلال الـ 200 عامًا القادمة، سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.

في وقت سابق كانت العرافة العمياء تنبأت عن بإصابة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بمرض غامض خلال 2020.

العرافة العمياء والمعروفة أيضاً باسم نوستراداموس البلقان، وفقاً لتقرير «ذا صن»، تنبأت بأن الرئيس الأمريكي سيعاني مرضا غامضا سيتركه أصمًا وبورم في المخ، وعلى الرغم من وفاتها قبل 23 عامًا، إلا أن البعض يقول إنها كانت تتمتع بقوى خارقة وقدرة على رؤية المستقبل، ليس هذا فقط ما تنبات به، وفقا لامرأة البلقان العمياء، فسيكون عام 5079 هو العام الذي سينتهي فيه الكون.

ونشأت فانجا في مزرعة وأصيبت بالعمى بسبب عاصفة ترابية، وربما ذلك ما منحها نظرة ثانية والقدرة الخارقة على التنبوء، وفقًا لمعجبيها.

وقبل وفاتها مباشرة عن عمر يناهز 85 عامًا، أفصحت فانجا عن سلسلة من التنبؤات لعام 2020، حيث قالت إن الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة سوف يستسلم لمرض غير معروف في وقت ما في المستقبل القريب، وسيتسبب المرض في إصابته بفقدان السمع وطنين الأذن وصدمة في الدماغ.

شاهد أيضاً

حرائق الغابات تجبر السكان على مغادرة منازلهم في جنوب ألبرتا

أمل فرج تعرض العديد من الأشخاص، ممن يعيشون بالقرب من حريق غابات مشتعل على بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.