الخميس , مارس 28 2024

فيديو: بعد عامين من براءة الحاجة سعدية ..أول تعليق لها على الحكم الصادر في حق المتهمين في العمرة المزورة

علقت السيدة سعدية عبد السلام ، سيدة العمرة المزيفة، على الحكم بالمؤبد لـ3 متهمين في قضية العمرة المزيفة، قائلة: “الحمد لله أنا في حالة رضا كاملة”.

وأضافت، أن واقعة القبض عليها بسبب وجود مخدرات في حقيبتها لم تذهب عن بالها أبدًا، الحمد لله على ظهور الحقيقة، البركة في الدولة ومؤسساتها وقيادتها . 

وأوضحت “ الحاجة سعدية عبد السلام”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، المذاع على فضائية “الأولى” بالتليفزيون المصري، اليوم الاربعاء، انه لم تكن تصدق أمكانية الإفراج عنها بعد القبض عليها في المملكة العربية السعودية بتهمة الاتجار، ولم تصدق أبدًا فكرة قيام أحد الأشخاص بتحمل تكاليف العمرة الخاص بها، لكي يتاجر في المخدرات.

وتابعت: “عندما ذهبت إلى المحكمة للتحقيق معها في هذه الواقعة احتفوا بها بقدر كبير للغاية”، مشيرة الى انها لا تعلم الشخص الذي قام بإعطائها حقيقة المخدرات، وتحمل تكلفة العمرة على الإطلاق.

وتعود أحداث القضية منذ عام 2018، بعد قيام أحد الأشخاص، بتقديم عمرة مجانية، الحاجة السعدية عبد السلام حماد 75 سنة، وقام باستغلالها وأعطاها حقيبة مليئة بالحبوب المخدرة دون علمها، حيث قضت محكمة جنايات المنصورة بالمؤبد للمتهمين في قضية الحاجة سعدية ضحية العمرة المزيفة.

شاهد أيضاً

الإسكندرية

بالفيديو : حلواني خاموس حدوتة يونانية على أرض الإسكندرية

Χάμος ، صاحب محل خاموس للحلويات، الحلواني المفضل لكثير من السكندريين .. رفض ابنه نيكولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.