الأحد , يناير 29 2023
سجن

ضربة أمنية قوية القبض على متهم أستولى على ملايين الجنيهات

تباشر النيابة العامة، التحقيقات مع متهم بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من بعض المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري وبعض الأنشطة التجارية مقابل أرباح شهرية.

وقالت التحريات الأمنية، أن المتهم تلقى مبالغ مالية من عدد من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها بلغت نحو 10% إلا أنه لم يلتزم بذلك، وأن حجم المبالغ المالية التي تلقاها منهم تجاوزت ملايين الجنيهات. 

وأضافت التحريات بأنه استولى على الأموال بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري والتجارة في الادوات والمستلزمات الطبية وعدة أنشطة مختلفة، مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم والتزامه مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

يشار إلي أن الأجهزة الأمنية ضبطت أحد العناصر الإجرامية لقيامه بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بالاستثمارات العقارية والعديد من المجالات التجارية.

وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب على المواطنين وذلك من خلال إنشاء الشركة المشار إليها بالنزهة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بذلك واعترف بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب بإجمالي مبالغ مالية تجاوزت 2 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

هيزل ماكاليون

رحيل عمدة ميسيساجا السابقة عن عمر يناهز 101 عاما

كتبت ـ أمل فرج أعلنت مدينة ميسيساحا عن وفاة عمدتها السابقة هيزل ماكاليون، عن عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت