الخميس , مارس 28 2024
علم السعودية

التحقيقات تكشف مفاجأة بشأن مقتل ثلاثة مصريين بالسعودية و إصابة آخرين

لقى 3 مصريين مصرعهم وأصيب 16 آخرين نتيجة اصطدام حافلة بجمل أثناء ذهابهم لأداء العمرة

والمتوفون هم: هشام رجب رشدي 30عاماً، وابنه الطفل حازم هشام رجب رشدي 4 أعوام، وياسمين حامد عبدالهادي 26عاماً، فيما أصيبت طفلتها أشرقت أحمد السيد، عامين، و15آخرين بإصابات متوسطة تنوعت ما بين كدمات وسحجات في أماكن متفرقة من أجسادهم.

وقال أشرف عبدالله رئيس الجالية المصرية فى تبوك : إنه تم تحويل المصابين إلي مستشفى تيماء العام والطفلة أشرقت أحمد السيد من مستشفى تيماء العام إلى مستشفى الملك خالد العام بتبوك بقسم العناية المركزة، مؤكداً أن الفريق الطبي المعالج أخبره أن حالاتهم جميعاً مستقرة وغادروا المستشفي، وهذا ما أكدته التقارير الطبية بحالاتهم.

وأكد رئيس الجالية المصرية بـ «تبوك»: أنه تم إنهاء الإجراءات الخاصة بشحن جثامين المصريين الثلاثة المتوفين في الحادث، علي أن يصلوا مطار القاهرة اليوم الأربعاء لدفنهم بمقابر أسرهم، حيث الانتهاء من أخذ عينة الـ (PCR) للتأكيد من عدم وجود فيروس كورونا بجسد أي منهم، مشيراً إلي أن هناك مطالبات بالدية للمتوفين وجاري اتخاذ إجراءاتها.

 من جانبهم أكد الناجون المصريون من الحادث أنهم كانوا في طريقهم لأداء مناسك العمرة وأثناء  سيرهم في الطريق عقب تحركهم بنحو 70 كيلو فوجئوا بسيارة نقل ثقيل حاول أن يتفاداها السائق، لكنه فوجيء بـ «جمل» باتجاهه، فاصطدم به ووقع الحادث.

شاهد أيضاً

الضرائب والزيادات الجديدة التي سيشهدها الكنديون بحلول إبريل المقبل

أمل فرج سيكون الكنديون على موعد مع ارتفاع جديد للضرائب ، وذلك اعتبارا من 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.