الخميس , مارس 28 2024
هادى الجيار

كورونا يضرب جسد الفنان هادى الجيار، والمقربين له حالته خطيرة

قالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن حالة الفنان هادى الجيار غير مستقرة حتى الآن بعد إصابته بفيروس كورونا، الذى أعلنه اليوم عبر حسابه الشخصى بصفحته بموقع “فيس بوك”، متمنية له الشفاء وطالبة من جمهوره الدعاء له.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر أن الفنان هادى الجيار حالته غير مستقرة ويتواجد بمستشفى الهرم وتم نقله منذ ساعتين إلى العناية المركزة ووضع على أجهز التنفس الصناعى لمعاناته بمشاكل فى التنفس.

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد أصيب بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية وأجرى تحاليل البى سى آر، وكانت النتيجة إيجابية، وأعلن هادى الجيار إصابته عبر صفحته فيس بوك وقال: “ضربنى فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء”.

ومن جانبه، أكد المخرج تامر حمزة أن الفنان هادى الجيار أصيب بفيروس كورونا، وأنه تحدث معه أمس الخميس وحالته متدهورة وهناك مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة.

وكان الفنان الكبيرهادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى..

يذكر أن آخر أعمال هادي الجيار مسلسل “شديد الخطورة”، من بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.