الجمعة , مارس 29 2024
أدهم محمود حسن عبدالعظيم

أب مصرى يذبح ابنه ويعترف أمام النيابة ذبحته لهذا السبب

نازك شوقى

القضية التى هزت الرأى العام وأثارت الجدل عند العثور على جثة طفل مذبوح على جانب إحدى الترع بمركز المنصورة، وبعد 72 ساعة من الواقعة تمكنت مباحث الدقهلية من حل اللغز ، حيث تبين قيام والده بذبحه بسبب شقاوته وتكرار مشاكله سواء في المدرسة أو في الشارع.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية «ديبو عوام»، التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة طفل على جانب إحدى الترع الواصلة بين قريتي «ديبو عوام وميت عوام».

انتقل المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة للطفل «أدهم محمود حسن عبدالعظيم»، 13 سنة، ومقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، وبها جرح ذبحى بالرقبة وأكدت أسرته أنه خرج للجيم في اليوم السابق ولم يعد وأنهم يبحثون عنه .

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى انتقلت لمعاينة مكان الجثة وقررت نقلها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وبسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط الجناة .

وشكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وقيادة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، وكشفت التحريات بعد تفريغ الكاميرات بمحيط منزل الطفل ومكان العثور على الجثة أن والده هو الذي قتله.

وبمواجهة الأب اعترف بذبح نجله وقال «ابنى مريض ومصاب بكهرباء زائدة بالمخ وتنتابه حالات هياج وتسبب في العديد من المشاكل منها الاعتداء على مدرسته بالضرب وكل يوم يأتى بمشكلة».

وأضاف: «قبل الواقعة بعدة أيام سمعته يتحدث وهو في الحمام ويقول إننى ووالدته نحب شقيقته أكثر منه ولازم أقتلهم كلهم، فخفت أن يرتكب جريمة وأن يتعب في حياته فقررت أن أقتله حتى يرتاح فقمت باستدراجه وذبحه وإلقاء جثته على جانب الطريق».

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.