الخميس , ديسمبر 2 2021

تصريح مستفز من عضوة نادى الجزيرة- ستات بيهزروا هما أحرار

نازك شوقى

انتشرت صور لاحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى بأشكال خادشة للحياء كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقت استنكارا من كثيرين.

وصفت عزة لملوم، عضوة بنادي الجزيرة، الهجوم على واقعة نادي الجزيرة الخاصة بكعكة الأشكال الخادشة للحياء المثيرة للجدل بـ«التفاهة».

وقالت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين: «مش مصدقة نفسي، ماشوفتش تفاهة أكتر من كده، لجنة رايحة ولجنة جاية وتحقيق، كل ده عشان شوية ستات قاعدين مع بعض على ترابيزة ما قالوش لحد تعالى اقعد معانا!»، بحسب تعبيرها.

وأضافت أن الخطأ في تدخل الناس غير المقبول ونشر صور هؤلاء السيدات، مستنكرة: «إيه التدخل في حياة الناس الشخصية دي!».

وأكدت حق السيدات وحريتهن في الاحتفال بالطريقة التي تردنها، متعجبة: «يقولك قال إيه هيحققوا مع اللي صنع! معقولة اللي وصلنا ليه ده؟ صنع إيه!».

وأوضحت أن الأمر متعلق بمن أخرج الصور للعامة وليس من صنع «التورتة»، متابعة: «ده كلام فاضي.. رأي عام إيه! تدخل في حياتي وتقولي رأي عام؟».

وذكرت أن من نشر الصور هو المجرم وليس مجموعة السيدات اللائي يمزحن مع بعضهن البعض، مستطردة: «كل واحد يخليه في حاله. هي خلاص خلصت مشاكلنا عشان لجنة تروح وتحقق في الموضوع».

وألقى الأمن القبض على المتهمة”ب. ح ا”، 60 سنة، مقيمة بمنطقة جاردن سيتي، داخل منزلها الذي اتخذته مكانا لتصنيع الحلوى للحفلات، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيهاً بعدما تم عرضها علي النيابة في جلسة مسائية سريعة. 

شاهد أيضاً

بريتش كولومبيا تحذر من معركة جديدة مع الطقس الأسبوع المقبل

كتبت ـ أمل فرج حكومة مقاطعة برتش كولومبيا تحذر من موجة ثالثة من العواصف، والفيضانات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *