الجمعة , مارس 29 2024

تحويل مدرسة مصرية لوكر دعارة، والأهرام تنشر التفاصيل

نازك شوقى

فى واقعة انعدمت فيها المبادئ والاخلاق قام أمين عهدة مدرسة شبرا الإعدادي، بتحويل المدرسة إلى وكر لممارسة الدعارة بعد مغادرة الطلاب الفصول، بالإشتراك مع عاملة نظافة وآخرين، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطهم. 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه تم ضبط كلا من  «حمدي. ح»، 58 سنة، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و«أميرة. ب» 29 سنة، عاملة نظافة، و«أمل. ح» 35 سنة، عاملة بمصنع، و«إنصاف .ع» 51 سنة، عاملة، و«خلف .و» 46 سنة، سائق، و«مازن. م»، 55 سنة، عامل، و«رفعت. ر» 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي قاموا بتحويل مدرسة الساحل الإعدادية إلى وكر لممارسة الدعارة.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمين كانوا يقيمون حفلات جنسية، داخل الفصول من خلال استقطاب الساقطات، وراغبي ممارسة الجنس، بمقابل مادي، مع استغلال كافة مرافق المدرسة في تسهيل عملهم الاجرامي، وتم ضبط المتهمين متلبسين بممارسة بإقامة حفلة جنسية، داخل الفصول بالدور الأول بالمدرسة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية  بلاغا من مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، بقيام المتهم حارس المدرسة، باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات، وقال إنه أثناء مباشره عمله كمسؤول أمن بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم ضبط المتهمين داخل المدرسة أثناء ممارسة الرذيلة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات. 

وقررت نيابة شمال القاهرة الكلية حبس حارس مدرسة شبرا الاعدادية و٦ متهمين آخرين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات في اتهامهم بإدارة شبكة لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل المدرسة، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.