السبت , مايو 15 2021
وزيرة الهجرة المصرية

شر البلية ما يضحك : وزيرة الهجرة تتابع قضية المهندس على ، وأكبر دليل أنها مش عارفه موعد جلسة المحاكمة

نشرت صفحة وزارة الهجرة بيان حول تطورات قضية المهندس على أبو القاسم والبيان أقل ما يقال عنه ” شر البلية ما يضحك فصفحة الوزيرة تؤكد بأنها تتابع عن كثب قضية المهندس على أبو القاسم وما يؤكد على ذلك أن الصفحة نشرت أن قضية المهندس على أبو القاسم يوم الخميس 28 يناير بالرغم أن قضية المهندس على أبو القاسم كانت اليوم الأربعاء 27 يناير وتم تأجيلها للأحد بعد القادم ، وهذا يؤكد بأن الوزيرة تتابع عن كثب والدليل عدم معرفتها ببديهيات القضية وهو موعد الجلسة

واليكم بيان وزيرة الهجرة على صفحتها الرسمية

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن الوزارة تتابع عن كثب قضية المهندس “علي أبو القاسم” والذي سبق وحكم عليه بالإعدام في السعودية لاتهامه في قضية جلب مواد مخدرة .

وأكدت وزيرة الهجرة أن القضاء بالمملكة العربية السعودية قضى بوقف تنفيذ حكم الإعدام  وتم تحديد موعد جديد لجلسة غدا الخميس الموافق ٢٨ يناير .

ونفت وزارة الهجرة ما يتردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات مغلوطات لا أساس لها من الصحة حول القضية، و تواصلت الوزيرة مع  السيدة ابتسام زوجة المهندس علي أبو القاسم لطمأنتها لمتابعة الموقف من قبل الجهات المختصة.

وفي هذا الصدد، تهيب السفيرة نبيلة مكرم، بالمواطنين تحري الدقة وعدم نشر أي معلومات مغلوطة، مؤكدة أنه لم تصدر أي بيانات جديدة حول القضية، وأن الوزارة حريصة كل الحرص على إمداد الرأي العام بكل البيانات والمعلومات أولا بأول.

شاهد أيضاً

استغاثة على ورقة نقدية فئة عشرين جنيها تتسبب في أزمة والأمن يكشف اللغز

أمل فرج كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القتاهرة ملابسات بلاغ أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم …

2 تعليقان

  1. أبو حنيفه النعمان

    فعلا شر البليه ما يضحك وواضح أنك أنت مش فاهم حاجه …القضيه خارج مصر وأمام القضاء وكل ما تقدر أن تفعله مصر بحالها هو رفع محامى يدافع عن المتهم وهذا يتم بواسطة السفاره المصريه هناك ..ما هى وظيفة السفارات والسفراء ؟ لكن هذا خارج عن نطاق اختصاص الوزاره ..فهمت ؟ فعلا شر البليه ما يضحك واذا بليتم فاستتروا ..يغعنى انت مش فاهم حاجه وكان لازم تستتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *