الأربعاء , يناير 27 2021

في دهشة من عائلته .. شاب يبتلع سكينا بعد مشاجرته مع أسرته ومستشفى المنصورة الدولي ينجح في إنقاذه

أمل فرج

تمكن فريق طبي بمستشفى المنصورة الدولي من إنقاذ حياة شاب ابتلع سكين مطبخ في مشاجرة مع أسرته، حيث هددهم بابتلاع السكين ونفذ تهديده، وبعد أن ابتلعها شعر بآلام مبرحة بالبطن فتوجهت به الأسرة لمستشفى المنصورة الدولي.

وأكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المريض “أحمد .م . ا” 20 سنة، من قرية “ميت العامل” مركز أجا، وحضر للمستشفى وهو يعاني من آلام شديدة بالبطن وتم إجراء الأشعة والفحوصات اللازمة وتبين وجود جسم غريب فقرر أطباء الجراحة التدخل  الفوري حيث تم إدخاله غرفة العمليات.

وتمكن الفريق الطبي من إجراء العملية الجراحية لاستخراج الجسم الغريب الذي تبين أنه سكين مطبخ وتكللت العملية بالنجاح وخرج المريض من غرفة العمليات بعد ساعتين واستخراج السكين.

وتبين أن الشاب تشاجر مع أسرته وأحضر سكينا وهددهم بابتلاعها ولم يتصور أحد أنه سينفذ تهديده لكنه نفذه وسط ذهولهم جميعا فتوجهوا به لمستشفى المنصورة الدولي أهم مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة.

وأكد الدكتور أحمد حشيش مدير عام المستشفى، أن حالة المريض أصبحت مستقرة، مشيرا إلى أن التدخل العاجل أنقذ حياته.

وأضاف أن الفريق الذي أجرى الجراحة ضم كل من: الدكتور إيهاب الدسوقى والدكتور عبد الشهيد مصطفى والدكتور محمد نعمان وطبيبا التخدير الدكتور أشرف عبد الكريم والدكتور محمد البكرى بجانب طاقم التمريض.

شاهد أيضاً

حيثيات القرار الصادر بإغلاق “يوتيوب” في مصر

أمل فرج أودعت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، حيثيات حكمها بإلغاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *