الإثنين , مايو 17 2021

القبض على هاتكي عرض ممثلة مغمورة و سرقة أموالها بأكتوبر

أمل فرج

كشفت التحريات التي أشرف عليها العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين قاموا بهتك عرضها وحاولوا مواقعتها جنسيا، وسرقوا مبلغ 65 ألف جنيه، وفروا هاربين.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، ألقي القبض على المتهمين واعترفوا بمحاولة التعدى عليها جنسيا وأرشدوا عن المسروقات.

بداية الواقعة بورود بلاغ لقسم حدائق أكتوبر من أمن كمبوند، باكتشافهم تعرض الممثلة تدعى «ع. ا»، لسرقة مسكنها وتقييدها بعد سماعهم صراخ استغاثاتها.

على الفور، انتقل فريق من المباحث تحت قيادة العقيد محمد ربيع مفتش المباحث، والمقدم طارق مدحت رئيس المباحث، إلى مكان الكومباوند محل البلاغ وبمناقشة المحنى عليها قررت أنها فوجدت بالطرق على باب الشقة وباستطلاعها الأمر وجدت شخصين قررا أنهما من شركة الغاز ويرغبان في معاينة العداد بالمطبخ وسمحت لهما بالدخول، فانقضا عليها وقيداها وسرقا 65 ألف جنيه وهاتفا محمولا ومصوغات ذهبية، وحاولا التعدي عليها جنسيا، إلا أنها قاومتهما فقام أحدهما بالاستمناء عليها.

بتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تمكنت القوات من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، حيث تبين أنهم سمسار سيارات وشقيقه وعديله، واعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث إن السمسار سبق وأن تعامل مع الممثلة في بيع سيارة، وعلى علم بأنها ميسورة الحال فاتفق مع شقيقه وعديله، بارتكاب الواقعة، وقام بتوصيلهما لمنزلها وانتظرهما بالخارج، فيما اعترف شقيقه بمحاولة التعدي عليها جنسيا، وأرشدوا عن المسروقات.

شاهد أيضاً

السعودية تمنع مواطنيها من السفر إلى 13 دولة حرصا على سلامتهم

نازك شوقى أعلنت وزارة الداخلية السعودية استمرار منع سفر السعوديين إلى 13 دولة، قالت إنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *