السبت , مايو 15 2021
شعبان عبد الرحيم

مطربة لبنانية تفاجىء المصريين بطلب حقها فى ميراث مطرب مصرى

نازك شوقى

أثارت الفنانة اللبنانية منار حمزة الجدل ، إذ خرجت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على «فيسبوك»، تطالب بالحصول على نصيبها من ميراث الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم.

قالت المطربة اللبنانية خلال البث ، أن شعبان ترك لها فيلا قبل وفاته، مشيرة إلى أنها كانت موجودة بالولايات المتحدة طيلة الفترة الماضية، ولهذا السبب لم يستطع محامي المطرب الراحل الوصول إليها ليخبرها بحقها في الميراث.

وأوضحت : أن عصام نجل شعبان عبد الرحيم رفض إعطاءها حقها الذي تطالب به، مستنكرًا هذا الطلب، برغم أن والده سجل الفيلا باسمها بحسب ما تدعي،

وتابعت : الحديث عن موضوع الفيلا والورث خاص وشخصي، لكن بقول لعصام وإخواته أنتم أولاد شعبان عبد الرحيم، ولاد هرم من أهرامات مصر، كان واقف جنبي في كل مراحل حياتي، وبتذكر الأيام دي.
وأضافت : بقول الله يرحمك يا شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه بالقانون والمحامي، أنتم إخواتي مش هاخد حاجة غصب عنكم، ويا عصام خليك صريح واحكي معايا.

في سياق متصل انتشرت شائعات عام 2017 تتحدث عن زواج، شعبان عبد الرحيم، من الفنانة منار، إلا أنه نفاها بشكل قاطع وقال يومها: “أنا متجوزتش ومش حتجوز بعد مراتي الله يرحمها”، مضيفاً ” منار فنانة مشهورة وعلاقتي بها مجرد صداقة، وأشار إلى أنهما التقيا في كليب “هتجوز

وتوفي الفنان، شعبان عبد الرحيم، في ديسمبر/ كانون الأول عام 2019، عن عمر ناهز 62 عاماً، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ونقله لمستشفى المعادي العسكري، بعد مشاركته في حفل غنائي بالعاصمة السعودية الرياض.

شاهد أيضاً

واقعة تحدث لأول مرة فى مصر : سرقة متوفية بكورونا داخل العزل

نازك شوقى أعلنت مديرية الصحة بقنا، بدء التحقيق، في واقعة سرقة قرط ذهبي، من سيدة توفيت بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *