السبت , مايو 15 2021
شعبان عبد الرحيم

رد نجل شعبان عبد الرحيم على لبنانية طالبت بورث فيلا من والده

نازك شوقى

فجرت المطربة اللبنانية منار حمزة، مفاجأة من العيار الثقيل وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت بفيلا الفنان شعبان عبد الرحيم، مؤكدة أنها لم تتزوج الراحل ولكنه كان يعاملها كابنته وأهداها المنزل، ولكن أبناءه بعد وفاته رفضوا تسليمها إياه.

وردًّا على تصريحات هذه الفنانة، قال عدوية نجل الفنان الراحل في تصريح له  إن أحاديث منار حمزة ليست لها أي أساس من الصحة، متابعًا: “مش معروفة في بلدهم، وأبويا كان جدع معاها زي ما كان جدع مع الدنيا كلها، قالت له عايزة أعمل معاك غنوة اسمها هتجوز لبنانبة، وبعدها حصل إشاعة أنه اتجوزها، كان بيعاملها زي بنته”.

وتابع: “لو ليها حق عندنا تاخده بالقانون، هي عايزة تركب التريند وخلاص، يعني مثلا نديها الفيلا اللي معندناش غيرها وقاعدين فيها؟!.. لو جت مصر هنستقبلها ونعمل معاها أحلى واجب زي ما أبويا كان بيعمل عادي”.

وسبق، وقالت المطربة اللبنانية في فيديو نشرته على حسابها بـ”انستجرام”، إن الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم أهداها فيلا ولكن أبناءه بعد وفاته رفضوا تسليمها إياها، مضيفة: “موضوع الفيلا موضوع الورث كتير خاص وبحب أوجه كلام لعصام شعبان عبد الرحيم أنا كتير بحبك إنت وإخواتك إنتو أولاد الشخص اللي هو هرم من أهرامات مصر” .

وتابعت : “هو ساعدني كتير وكان واقف حدي بكل مراحل حياتي .. إنتو إخواتي بس موضوع الورث والفيلا بتركه للقانون وبإيد المحامي بيكون أفضل لإلنا كلنا وإنتو بالنهاية إخواتي وأهلي وأنا ما راح أخد شي غصب عنكم” .

كما أكدت اللبنانية عدم زواجها من شعبان عبد الرحيم ولكن كانت تجمعهما علاقة قوية فكان بمثابة الأب الروحي لها وساعدها كثيرا وقدم لها هذه الفيلا كهدية.

شاهد أيضاً

كارثة جديدة تضرب الصين وتُصيب أكثر من 200 شخص

نازك شوقى أعلنت وسائل إعلام صينية عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 218 آخرين بجروح جراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *